صور وفيديو انستقرام: اسيل عمران تحتفل بعيد ميلادها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
اسيل عمران تعيش فرحة كبيرة مع المقربين منها.

إحتفلت الفنانة اسيل عمران بعيد ميلادها وسط المقرّبات منها على رأسهنّ شقيقتها لجين عمران ، وذلك في أجواء مميزة حملت كلّ أنواع الفرح والسعادة للشابة الجميلة التي بلغت من العمر 29 عاماً، وذلك خلال حفل إستقبال طفلة مهيرة عبد العزيز وما يُعرف بالـ "بايبي شاور" الذي جمع الكثير من وجوه الفن من الوطن العربي.

اسيل تفاجأت بقالب الحلوى والزينة التي أعدّها لها محبّيها، وقد بدت واضحة علامات البهجة على وجهها من خلال الفيديوهات والصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وهنا نشير الى أنّ زوج صاحبة العيد لم يتواجد معها في هذه الإحتفالية، إلّا أنّه على ما يبدو أنّ هذا اللقاء كان مخصّصاً فقط للإناث، وقد علّقت عمران قائلة: "أثناء شن الهجوم تو يرسلولي الفيديو من أمس من جد مافي أحلى من وجود الناس اللي تحبك حولك شكرا بنات".

ثم اضافت: "حبيبي لولو والبنات شكرا على كيكة عيدميلادي المتأخر بسبب إني كنت تصوير في لبنان حبيت الكور والشيطان، على الكيكة فهمتكم..."

وختمت: "الله لايحرمني من أحن أخت بالدنيا وطبعا ماما روحي وحياتي كانت وراء الكواليس".

يُذكر أنّ الفنانة المعروفة تلقّت الكثير من المعايدات من قبل زملائها وأصدقائها حيث أعادت نشرها عبر "إنستقرام"، شاكرةً إياهم فرداً فرداً على حبهّم وتقديرهم لها، إلّا أنّ شريكها خالد الشاعر كان تعليقه غريباً وقد حملت كلمات عادية ومُتعارف عليها دون أن يحتوي مضمونها على مشاعر الحب أو الغزل.

(إقرأوا أيضاً اسيل عمران تعاني من مرض نفسي؟!)

من جانب آخر، تُشارك الشابة الموهوبة التي تتمتع بملامح ناعمة في تقديم برنامج "ارب كاستينج Arab Casting" إلى جانب وسام بريدي، وهو برنامج يُعنى بالمواهب التمثيلية اللافتة التي يتمتع بها الأشخاص في العالم العربي.

أخيراً، نذكر أنّ أسيل عمران قد إختارت مسلسلها الأول لرمضان 2016 وهو يحمل عنوان "الخطايا الكبرى" من تأليف حسين المهدي، إخراج علي العلي وإنتاج شركة "صباح بيكتشرز".

(شاهدوا أيضاً صورسيل عمران: من طفولة هادئة الى نجومية صاخبة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك