الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: الهام الفضاله وروح النكتة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الهام الفضاله تنشر الضحكة عبر حسابها على إنستقرام.

دائماً ما تستغلّ الفنانة الهام الفضاله الفرص في نشر الضحكة والإبتسامة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، حيث تتشارك مع محبّيها من حينٍ الى آخر بعض النكت والطرائف التي قد يحبها جمهورها ويتفاعل معها بشكلٍ إيجابيّ.

إلهام التي تُعرف بروحها المرحة والعفوية، تتلقى الكثير من ردود الفعل الإيجابية من قبل الكثيرين، الذين يشيدون بنفسيتها الجميلة، فيعيدوا نشر ما طرحته على حسابها، وبذلك تتنقل منشوراتها وأخبارها على نطاق أكبر وأوسع.

يُذكر أنّ النجمة المعروفة كانت قد شرحت معنى البلوك في التسعينات وكيف إختلف عن ما هو اليوم بعد تطوّر التكنولوجيا، بالإضافة الى بعض المواضيع الإجتماعية الطريفة التي تعني الشباب والصبايا وحتى الأطفال في مجتمعاتنا الشرقية.

(شاهدوا أيضاً قصة شعر الهام الفضاله الجديدة في صورة عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الممثلة المعروفة كانت قد تعاقدت منذ فتررة قصيرة على مسلسل "اليوم الاسود"، إلى جانب عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي أهمّهم محمود بوشهري وآخرين ... وهو يحكي العلاقات داخل المجتمع التي يعيشها المرء من دون أن يُدرك أهميّتها، بالإضافة الى أهمبة بعض الأشخاص الذين يدخاون حياتنا وقد يغيرون مسارها.

هذا العمل من كتابة فهد العليوة، إخراج محمد دحام الشمري.

هذا ولا ننسى أن نشير الى أنّ الفضاله تترقب عرض مسلسل "حرب القلوب" الذي سيُعرض على قناة mbc1، قناة دبي وقناة ابو ظبي، وهو من تأليف إيمان سلطان وإخراج نهلة الفهد.

ويسرد هذا العمل قصص الحبّ والعلاقات بين الزوج والمرأة في المجتمع العربي، إلى جانب تسليط الضوء على ما وفّرته مواقع التواصل الإجتماعي من تغيّرات من ناحية إقامة الصداقات بين أشخاص نجهل هويتهم الحقيقية.

أخيراً، تتابع النجمة المعروفة تحضيراتها لخوض إنتاج درامي جديد من تأليف محمد النشمي بعنوان "سيدة المجتمع"، يحكي دور المرأة والأمور التي تسعى إليها في تحقيق أهدافها في مجتمع ذكوري.

(شاهدوا أيضاً الهام الفضاله ترد على منتقديها بواسطة القضاء)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك