الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: امل العوضي تقبل حبيبها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
امل العوضي تخضع لجلسة تصوير جديدة وتطلّ بلوك "فارسة".

تعشق امل العوضي الوقوف امام الكاميرا، لا سيّما لجلسات التصوير الفوتوغرافيّة، فهي تخضع لها بمناسبةٍ وبغير مناسبة، فنراها في لقطاتٍ جديدة في فتراتٍ زمنيّة لا تبعد أكثر من شهرٍ بين الواحدة والأخرى.

وفي هذا الإطار، نشرت النجمة الشابة مجموعة صورٍ حديثة لها إلتُقطت بعدسة إستديو "LaFoto"، حيث إختارت موضوع الفروسيّة كأساسٍ للجلسة، فأطلّت مرتديةً ازياء باللونين الأسود والأبيض تتلاءم مع الأجواء المعتمدة، من الفيزون الجلدي والقميص إلى القبّعة والنظارات الشمسيّة.

هذا و تشاركت الفنانة الكويتيّة مقطع فيديو من داخل إسطبلٍ، ظهرت فيه إلى جانب حصانٍ وهي تكلّمه و تقول له "حبيبي"، و جسّدت من خلاله حبّها الكبير للخيول، في نقطةٍ مثيرةٍ للجدل بعد تداول شريط مصوّر لها وهي تصرخ رعباً بسبب قطة!

ومن ناحية أخرى، تزدحم أجندة أعمال الممثلة الموهوبة بعدد من المشاريع الفنيّة الجديدة، والتي ستخوض من خلال بعضها السباق الرمضاني الدرامي لعام 2016 فيما يُعرض بعضها الآخر قبل ذلك الموسم أو بعده.

وأبرز تلك الأعمال نذكر مسلسل "نوايا" (سابقاً "شاتوش") الذي يجمعها بنخبةٍ من ألمع نجوم الشاشة الخليجيّة، وعلى رأسهم سعاد عبدالله وفاطمة الصفي وسليمان الياسين وعبدالرحمن العقل وفهد العبد المحسن وزهرة الخرجي وانتصار الشراح وعبدالله الطراروة ولولوة الملاوحسين المهدي وغيرهم، وهو من تأليف نوف المضف وإخراج منير الزعبي.

هذا و تطلّ العوضي في مسلسل "خمس بنات" للسيناريست مصطفى محرم والذي يتولّى إنتاجه باسم عبدالأمير صاحب شركة "المجموعة الفنية" المعروفة، حيث تتشارك البطولة مع هنادي الكندري وعبدالرحمن العقل وخالد أمين وإبراهيم الحربي وغدير السبتي وفرح الصراف وليلى عبدالله وغيرهم، علماً أنّها ستقدّم فيه شخصيّة جديدة عليها، وتجسّد دور فتاة فقيرة، أسرتها تعملٍ بجهدٍ لتأمين لقمة عيشها.

كما وسيكون لمقدّمة البرامج المعروفة اطلالة في مسلسل "حكايات حب" وتحديداً في السداسية بعنوان "احلام وردية" الى جانب بشار الشطي والكثيرين غيرهم، وهو من تأليف انفال الدويسان وإخراج عبدالله التركماني ومن المتوقّع عرضه في منتصف العام المقبل.

وبعيداً عن ذلك، أشادت امل العوضي بمجموعة صديقتها مصممة الأزياء روان الجديدة، و عبّرت عن إعجابها الكبير بالعديد من تصاميمها، مشيرةً إلى أنّها ستختار عدداً منها لتضيفها الى خزانه ملابسها قريباً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك