الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: بثينة الرئيسي تستجم في اليونان

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إختارت بثينة الرئيسي شواطئ اليونان لتمضي إجازتها وإستقبال فصل الصيف، فحزمت أمتعتها منذ حوالي الأسبوع وإستقلت الطائرة بحثاً عن الراحة والهدوء.

ومنذ وصولها، لم تبخل بثينة على جمهورها بأجمل الصور واللقطات لها، حيث أمضت معظم أوقاتها بين حوض السباحة وشاطئ البحر بهدف إكتساب لونٍ جميل ومميز.

وفي الوقت الذي شاركت فيه محبيها ببعض الصور لها، حرصت الفنانة على الترويج لبعض المستحضرات التي إعتبرتها أساسية وضرورية في موسم الصيف، حيث نصحت الشابات بإستعمال "الكونسيلر" من متجر خبير التجميل بسام فتوح كما وأعربت عن إعجابها بإحدى الكريمات للبشرة.

كذلك، أضافت الشابة صورة لها دون أيّ كريم أساس على وجهها مروّجةً بذلك لإحدى المختصين في عناية البشرة، ولعل السبب الأساسي لكلّ هذه الحملات الترويجية هو أنّ العديد من الشابات في العالم العربي يعتبرن الرئيسي مثلاً أعلى لهنّ في ما يتعلّق بالجمال والعناية بالبشرة، فيتابعن إذاً كلّ نصائحها وينتظرن إرشاداتها في هذا المجال.

شاهدوا أيضاً صورة انستقرام بثينة الرئيسي أجمل من دون مكياج

هذا و نشرت الشابة المعروفة بعض الفيديوهات للمناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث السلام والسكينة في الروح، وكأنّها قصدت هذا المكان هرباً من زحمة الحياة اليومية وجنون النجومية الذي تعيشه بخاصةٍ بعد إنتهائها من تصوير عمليْن لموسم رمضان المبارك.

وبالفعل، أعربت بثينة الرئيسي عن سعادتها لإمضاء الوقت بمفردها بين أحضان الطبيعة من خلال صورة نشرتها وعلّقت عليها مستعينةً بكلمات للكاتب محمد الكندر، حيث قالت: "أن أبقى وحيدة في وسط هذا الجمال هذا يعني بأني الرابحة الأولى .. لا ألتفت إلا لصوت الطبيعة .. ولا أتغنى إلا بجمالها .. فما أجمل البقاء في عزلة مع الطبيعة .. بلا رياء أو نفاق أو كذب .. تحياتي."

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الممثلة العمانية ستطل على المشاهدين في الشهر الفضيل من خلال مسلسليْن هما "حرب القلوب " إلى جانب الهام الفضاله وخالد امين وهنادي الكندري ، ومسلسل "عناق الماء " إلى جانب حمد العماني وغدير السبتي وليلى عبدالله وغيرهم...

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: بثينة الرئيسي تدافع عن لهجة بلدها

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك