الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: بلقيس بإطلالاتين جريئتين على غير عادة!

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
ازياء بلقيس تثير الجدل في إطلالاتها الفنية الاخيرة.

تُعرف النجمة بلقيس بجماهيريتها الكبيرة في دول الخليج والعالم العربي حتى، حيث لا تكفّ عن إحياء حفلات الزفاف والمهرجانات الكبيرة حتى أصبح إسمها معروفاً ومطلوباً في مثل هذه المناسبات، وقد أصبحت منافسة لزميلاتها الفنانات اللواتي يحاولْن جاهدات الى تحقيق نجاحاتها التي أنجزتها حتى اليوم.

وما هو متعارفٌ عليه أنّ الشابة الموهوبة تُعرف بإطلالاتها الراقية والكلاسيكية بحيث تحرص دائماً على إختيار الملابس والفساتين التي تتناسب مع العادات العربية وتقاليدها، فتلجأ الى الحشمة منعاً من الانتقادات أو السخرية التي تتعرّض إليها باقي الفنانات.

ولكن، صادف أمامنا بعض الملابس الجريئة التي إختارتها الفنانة المعروفة مؤخّراً، جاءت جريئة عن غير عادة، وتحديداً خلال إحيائها حفل زفاف عائلتيْ الحقيط والفطيماني حيث إرتدت فستاناً برتقالياً مفتوحاً على منطقة الصدر، وحفلاً أخراً لعائلتيْ الزيني والمالكي في قطر حيث إرتدت فيه فستاناً أسود مفرّغاً فوق منطقة الصدر، وهذا ما رآه الكثيرون أنّه إستعدادٌ منها للإغراء وقد إعتبروا أنّها خطوة أولى لها في عالم الجرأة.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ جمهور بلقيس ينتظر اليوم وبفارغ الصبر أن تطرح الاغنية الطربية التي وعدت بإطلاقها في الاسواق العربية بعد مهرجان "هلا فبراير" الذي أحيته الاسبوع الماضي فوراً، وقد أشعلت الاجواء بين الجمهور الحاضر، كما وعبّر الكثيرون حينها عن حماسهم بالاستماع لهذا العمل الجديد خاصة وأنّ معظمهم إشتاق لهذا اللون من الغناء الذي يعيدنا الى زمن الفن الجميل والاغاني الطربية الخالدة.

أخيراً، يُذكر أنّ فتحي سبق ودخلت في مشاكل كبيرة مع الاعلامية مي العيدان بعد أن ظهرت في اعلان "هنا بيان" للكويت الى جانب الفنان بشار الشطي تزامناً مع عيدها الوطني، بحيث رأت الاخيرة أنّ بلقيس تكتسح الساحة الفنية وتمنع زميلاتها الشابات من المشاركة في الكثير من الدعايات، وذلك فقاً لتعاقدها مع بعض المنتجين الذين يتولّون إطلاق بعض الحملات الجديدة التي تهم المواطنين.

وعندها كثُرت التغريدات عبر "تويتر" وأصبحتا عُرضةً للإنتقادات من قبل الكثيرين الذي عرفوا بهذا الاشكال وقرأوا معظم التعليقات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك