الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: تكريم علا الفارس في لندن

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علا الفارس تنال جائزة " Arab Women Of The Year Awards".

أن تكون إعلامياً مشهوراً ومميزاً عن زملائك أمرٌ ليس بسهلٍ، خاصة وأنّه هناك الكثير من مقدّمي البرامج الذين يتنافسون في هذا المجال ويسعون الى النجومية في حين يهدف بعضهم الى تقديم ما هو جديد بطريقة جديدة ومختلفة لا تشبه تلك التي إعتدنا أن نراه يومياً عبر الشاشات العربية.

علا الفارس إستطاعت أن تجمع كلّ هذه الصفات في شخصيتها، وقد تمكّنت من أن تُعرف في هذا المجال وتكون فريدة من نوعها ومتميزة. وتكريماً على مجمل أعمالها ونشاطاتها تحظى الفارس على الكثير من الجوائز العربية في مسيرتها، آخرها كان في لندن حيث نالت جائزة Arab Women Of The Year Awards 2015، حيث عبّرت من جهتها عن فخرها الكبير بهذا التكريم الذي يعني لها ويضيف الى مسيرتها الفنية، وقد كتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام":

"ان تكوني بين هذه الأسماء الكبيرة واللامعة دليل على أنك وصلتي لهذا النجاح بوقت قياسي إختصرتي فيه الزمن...هكذا قيل لي ومازلت أحدث نفسي بما سمعت".

علا نشرت العديد من الصور والفيديوهات من قلب االحدث وأرادت أن تشارك جمهورها بالفرحة الكبيرة التي عاشتها الى جانب الكثير من الشصيات الفنية المعروفة وقالت: " ليس هناك كلمات تصف شعوري الليلة عندما أقف الى جانب احلام مستغانمي وماجدة الرومي وغيرهن من الرائدات .. هذه المرة ليس كمعجبة.. ليس لاقول لهن شكرًا على القوة التي أعطيتموني دون ان تدرون .. بل أقف جنبا الى جنب مكرمة وفائزة بجانب العمالقة والأكثر تأثيرا بحياتي .. لحظات .. أسعفوا لساني لوصفها !!!!!!!".

هذا ونشرت صورة للمطربة ماجدة الرومي وخصّـها بكلمات نابعة من القلب وقالت لها: "محدا بعبي مطرحك بقلبي، من يعرف علا .. يعرف ماذا تعني لي ماجدة الرومي ..والله وقوفي الى جانبها بنفس المكان والزمان تقدير وتكريم .ماجدة الرومي.. كم أنتِ ملهمتي؟!! ليتك تعرفين .. كم كنت استمع إليك.. وانتي تشدين بأغنيتك الجميلة كلمات.. "يسمعني حين يراقصني.. كلماتٍ ليست كالكلمات"..
تذكرت على المنصة تلك الكلمات.. لم تكن كالكلمات.. بل كانت همسات.. تداعب بها مسمعي.. أحبكَ كما أنتَ.. كما أحببت صوتك.. كما أحببت أن أراك.. كما أحببت أن تأخذنيني بذراعيك.. تنسيني العالم.. تنسيني من أنا.. ومن هم هنا..
"يأخذني من تحت ذراعي.. لمساءٍ ورديِّ الشرفات".. ما أعذبكِ يا ماجدة.. ولو تدرين انك شاهدة على كل أسراري ودموعي وحنيني وشوقي وحبي
ملهمتي دائما وأبدا الماجدة ..
احبك يا من تسكنين الروح.

أخيراً، يُذكر أنّ مقدمة البرامج المعروفة أمضت مؤخّراً وقتاً ممتعاً في اليابان وقد حرصت على زيارة أهم الأماكن الجميلة في البلاد، كما شاركت في ورشة عمل من قبل شركة تويوتا للسيارات العالمية المتخصّصة في تكنولوجيا الـHybrid، بالإضافة إلى حضورها معرض المحركات 2015 في العاصمة طوكيو، وغيرها ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك