الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: حلا الترك تعيش طفولتها من جديد

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تستمتع بوقتها مع إخوتها.

على الرغم من شهرتها الكبيرة التي جعلتها في مصافي أهم النجوم في العالم العربي، إلا أن هذا الأمر لم يبعدها عن طفولتها التي تلجأ إليها بين الحين والآخر للترفيه عن نفسها.

حلا الترك التي إستطاعت أن تشق طريقها في الوسط الفني في سنّ مبكرة، لم تتجاهل صغر سنها لا بل ما زالت حتى اليوم تمارس هواياتها المفضلة في اللعب مع أصدقائها وأفراد عائلتها.

ومؤخراً، ظهرت مع إخوتها وزوجة والدها الفنانة دنيا بطمة وهم يستمتعون بوقتهم في اللعب معاً، وقد بدت حلا في إحدى اللقطات بغاية التركيز على اللعبة التي يتنافسون عليها في ما بينهم.

وفي صورة أخرى، كانت النجمة البحرينية تتجول في إحدى متاجر الألعاب وتختار كلّ ما يحلو لها من دمى، في خطوة تؤكد أنها لا تزال تفضل عيش حياتها كسائر أولاد عمرها.

وهنا لا بد من الإشارة إلى أن ما تقوم به حلا يأتي في سياق الترفيه عن نفسها بعد سلسلة من النشاطات التي قامت بها مؤخراً، حيث أحيت حفلاً كبيراً بمناسبة العيد الوطني للبحرين الذي شهد إقبالا كثيفاً من قبل جمهورها، قدمت خلاله باقة من أجمل الأغاني التي تفاعل مع الحضور بشكل مميز.

أما من ناحية جديدها الفني وبعد طول إنتظار، طرحت فيديو كليب أغنيتها الوطنية الجديدة وخصتها إلى الكويت وشعبه الذي يقدم لها كافة الدعم، هذه الأغنية حملت عنوان "شوف الكويت" كتبها بدر بورسلي ولحنها حمد الخضر.

هذا وينتظر جمهورها أن تقوم بإطلاق فيديو كليب ثان لـ أغنيتها "Why I am So Afraid"، التي كانت تحضر له في الأشهر الماضية وكانت قد شاركت متابعيها بصور من كواليس التصوير ما أثار حماستهم أكثر فأكثر.

يذكر أن حلا تعتمد على طرح الأغاني المنفردة منذ بداياتها ويتولى إنتاجها والدها محمد الترك المالك لشركة Alturk Productions، ومن هذه الأغاني نذكر اللديو الغنائي الذي جمعها مع دنيا بطمة وحمل عنوان "آه يا قمر"، وأغنية "Live The Moment".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك