صور وفيديو انستقرام: حلا الترك تلتقي جمهورها في البحرين

13 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تحيي حفلاً بمناسبة العيد الوطني للبحرين.

بمناسبة العيد الوطني اللبحريني، أحيت حلا الترك حفلاً غنائياً في لولو هايبر ماركت الرفاع في البحرين.

وهي كانت قد توجهت بالدعوة إلى كلّ جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الخاص على "انستقرام" للمشاركة في هذا الحفل الكبير، وكتبت: "حياااكم كلكم ابي اجوفكم او استانس معاكمفي لولو هايبر ماركت الرفاع في البحرين".

وبالفعل لبّى متابعوها الدعوة وحضروا بأعداد هائلة إلى مكان إحياء الحفل، وفور صعودها على المسرح إرتفعت الأصوات المرحّبة بها، هي التي حملت علم بلدها الحبيب الذي يقدم لها كافة الدعم منذ أن بدأت مسيرتها الفنية.

وخلال الحفل، قدّمت حلا باقة كبيرة من الأغاني التي تفاعل معها الحاضرون بشكلٍ كبير، وما هي هتافات الجمهور في الفيديوهات التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي سوى عيّنة من الأجواء الرائعة التي خصّصتها لكل شخص تعرّف عليها وسمع أعمالها الفنية.

هذا وعملت على إلتقاط مجموعة من صور الـ"سيلفي" لكي تبقى في ذاكرتها وذاكرة كلّ شخص شارك في الإحتفال، حيث ظهرت من خلال اللقطات بغاية الحماسة، في خطوة منها لتكون على مسافة واحدة من جمهورها.

يذكر أنّ إطلالتها هذه كانت شبابية بإمتياز ومناسبة لعمرها، هذا ووعدت متابعيها بنشر مزيد من الفيديوهات والصور وقالت: "نزلتلكم طل الصور و الفيديوهات الي انتشرت لهلأ تقريبا" مذكرة بحفلتها التي ستقيمها اليوم في سياق متابعة الإحتفالات بهذا العيد.

وحلا كانت من بين النجوم الذين توجهوا بالمعايدة إلى البحرين من خلال نشرها للعلم الذي كتب عليه "كل عام وديرة بخير".

إلى ذلك، لا تزال الأنظار متجهة إلى موعد طرح الترك لـ فيديو كليب أغنيتها "Why I am So Afraid"، حيث إنتشرت صور من الكواليس ظهرت من خلالها الفنانة الصغيرة بلوك غريب قريب إلى الرعب، ما أثار حشرية محبّيها الذين باتوا يتشوّقون لمشاهدة عملها هذا.

"Why I am So Afraid" تجمع ما بين اللغة العربية والأجنبية وهي من إنتاج Alturk Productions، علماً أنّ آخر أغنية طرحتها كانت ديو غنائي جمعها مع زوجة والدها دنيا بطمة وحمل عنوان "اه يا قمر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك