صور وفيديو انستقرام: حليمة بولند تمارس الرياضة بفيزون ضيق

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حليمة بولند تنشر كواليس تمارينها في صالة الرياضة.

دائماً ما يهتمّ المشاهير خاصّة الفنانات منهم بأن تكون إطلالاتهم مثالية وملفتة، باعتبار أنّ الكاميرات تلاحقهم من مكانٍ الى آخر وعليهم أن يظهروا بأبهى حلّة وخالية من أيّ عيوب، لذلك يخصّصون وقتاً للتمارين الرياضية التي تساعدهم على الحفاظ على رشاقتهم.

وحليمة بولند من بين هؤلاء النجوم الذين يلجأون الى فقدان وزنهم والتمتّع بمفاتنٍ جميلةٍ من خلال المواظبة على الرياضة، وها هي اليوم تكثّف تمارينها من أجل إنقاص وزنها خاصّةً وأنّها كسبت كليوغرامات لا بأس بها بعد الولادة.

وفي المناسبة، نشرت الاعلامية المعروفة فيديو قصيراً لها وهي تقوم ببعض التمارين في الجيم التي تُعنى بالأثقال لأنّها أدركت مؤخّراً أنّها تفيد الجسم أكثر من المشي أو الركض.

حليمة وعدت جمهورها بأن تنقل لهم كلّ التفاصيل عبر حسابها على "انستقرام وسناب شات"، وقد أوضحت من جهتها أنّها تتدرّب يوميّاً وتتّبع نظاماً غذائياً سليماً وقالت في تعليقٍ خاصٍ بها:

"صارلي فتره توصلني وايد اسئله من البنات شلون عدلت جسمي خاصه من بعد الولاده انا صارلي ٧ اشهر اسوي تمارين مكثفه لان قبل كان مفهومي عن الرياضه غلط فكنت بس اتمرن ايروبيكس او كارديو وبعدين عرفت انا عشان الجسم ينبني صح و يصير كيرڤي".

وأضافت: "انا لازم ادخل بجدولي تمارين مقاومه وسويتلي جدول خصصت فيه كل يوم حق عضله واتمرن ٦ ايام بالاسبوع و اخذ يوم راحه طبعا مع اكل محسوب من ناحيه البروتين و الكربوهيدرات".

ثم ختمت: "ان شاء الله بعدين راح ابلش انزل لكم يومياتي بالنادي بالتفصيل وعن المكملات اللي استخدمها هذا فيديو كنت اتمرن فيه شامل حطيت لكم شويه مقتطفات منه والايام اليايه ان شاء الله راح اتكلم بتفاصيل اكثر عشان الكل يستفيد".

ولكن لفت إنتباهنا أنّ مقدّمة البرامج المعروفة عمدت إظهار مؤخّرتها في هذا الفيديو الاخير من خلال الوضعيّات التي إتّخذتها على الآلآت الرياضية حيث إرتدت فيزوناً ضيقاً فصّل تضاريسها بشكل واضح ولم ينجح في إخفاء أردافها المترهّلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك