صور وفيديو انستقرام: خدود احلام تسرق الاضواء من رجلها المكسورة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
احلام في جلسة تصويرية جديدة قبل حفلها في "استاد جابر".

قبل أن تطلّ الفنانة احلام مساء الجمعة الماضي على استاد جابر في الكويت ضمن حفل ضخم مع أهمّ الفنانين العرب، خضعت لجلسة تصويرية جديدة بعد إنتهائها من اللمسات الأخيرة على لوكها، وقد إلتقطت صوراً متنوّعة أظهرت جمال أزيائها التي جاءت شبيهة بالقفطان ومكياجها الصارخ الذي أثار الجدل لدى كلّ من شاهد تلك الصور.

وسبب هذا الإستنكار يعود الى أنّه على ما يبدو أنّ الفنانة الإماراتية قد قامت بعملية تجميل جديدة في وجهها وتحديداً في منطقة الخدّين، حيث إستعانت بحقن البوتكس التي بدت واضحة في الكثير من اللقطات وخاصة في الفيديو الذي توجّهت فيه بحديثها الى جمهورها.

علامات التعبير كانت مفقودة وبدا الوجه جامداً بعض الشيء وخالياً من أيّ شوائب، بالإضافة الى الخدّين اللذين ظهرا منتفخيْن، الأمر الذي أوضح أنّ الشامسي دائماً ما تزور طبيب التجميل وتعدّل في شكلها كلّما إستلزم الأمر.

(شاهدوا أيضاً صورة فاضحة: احلام قبل وبعد الفوتوشوب)

يُذكر أنّ نجمة الخليج الأولى قد أشعلت الأجواء بين الجمهور عندما إعتلت المسرح رغم أنّها إستعانت بعكاز وصعُب عليها التحرّك بسبب رجلها المكسورة، وقد أطلّت الى جانب نوال الكويتيه وبعض المشاهير، الأمر الذي أثار ضجّة إعلامية خاصّة وأنّ النجمتيْن سبق وجمعتهما خلافات كبيرة في الماضي.

هذا وشاركت احلام أيضاً في الأوبريت العربي الكبير الى جانب عبدالله الرويشد ، نبيل شعيل ، راشد الماجد ، حسين الجسمي ، فهد الكبيسي ، اسماء المنور، وقد حرصت بعد ذلك على إلقاء التحية على الشيخ صباح الذي تعتبره فخراً للشعب العربي، ولقائه فخر وإعتزاز لها ولمسيرتها الفنية.

أخيراً، يُذكر أنّ آخر أعمال فنانة الخليج الأولى الفنية هي فيديو كليب اغنية وطنية بعنوان "خيل القوافي" كتحية خاصة منها الى بلد الإمارات وجيشه المناضل، من كلمات هزاع بن نوة المنهالي، ألحان فايز السعيد وتوزيع زيد نديم، ويقول مطلعه:

خَيل القوافي في مديح جيوشنا قام وصهل

الي لها عادات تقرن قولها بأفعالها

يالجيش يا عز البلد شعبك معلق بك الأمل

شبه الجزيره شاهده فعلك وفيك آمالها

ورجالك الي كل رجلن منهم لا ما بخل

خصيمهم يوم الملاقا ما فرح بقبالها..."

(إستمعوا أيضاً الى اغاني احلام وأجمل ما قدمت عبر السنين)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك