الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: سعد المجرد يتألق في حفل ابو ظبي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
سعد المجرد يشعل جمهوره بأجمل أغانيه الحماسية.

أحيى أمس الفنان سعد المجرد حفلاً ضخماً في الإمارات ضمن فعاليات BEATS ON THE BEACH في إحدى شواطئ أبو ظبي المعروفة، حيث إلتقى جمهوره العربي الكبير وقدّم له باقة جميلة من أجمل أغانيه الحماسية التي حفظها ويردّدها في كلّ مكان.

سعد نشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديوهات عديدة من أجواء الحفل لينقل لمتابعيه الأجواء المميزة التي أضفاها في هذه الإمارة، كما وعّبر عن فخره الكبير بهذه المشاركة التي أضافت له الكثير في مسيرته الفنية.

يُذكر أنّ الفنان المغربي إحتفل مؤخّراً بوصول عدد مشاهدي فيديو كليب أغنيته الأخيرة "لمعلم" إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة، ليكون بذلك الفنان الأول عربياً الذي يحقّق هذا الرقم الكبير عبر موقع "يوتيوب"، وينافس عدد كبير من نجوم الغرب.

ولكن وعلى الرغم من الإهتمام الذي حصده في الوسط الفني وعلى الصعيد العربي، إلا أنّ النجم الشاب تعرّض مؤخّراً لموقف سيّء في بلده من ناحية تواجده فيه والمشاركة في حفلاته ونشاطاته الفنية، حيث قيل في الوسط الإعلامي أنّه رفض المشاركة في برنامج ترفيهي معروف بعنوان "تغريدة" تتولّى بثّه قناة "المغربية الأولى"، بعد إشتراطه على أن يتقاضى المبلغ نفسه الذي يتقاضاه في الإعلام العربي، الأمر الذي جعل إدارة البرنامج تُعيد النظر بإستضافته.

(إقرأوا أيضاً سعد المجرد يتورط بقضية شعوذة ودعارة)

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ المجرد يستعدّ اليوم للتحضير لأغنية جديدة لم يكشف عن تفاصيلها بعد، والتي ستأتي بعد إلغاء فكرة الديو بينه وبين الفنانة شيرينالتي إعتذرت عن هذا العمل بحجّة أنّها لم تقتنع بكلمات الأغنية التي كتبها الشاعر مصطفى مرسي وحملت عنوان "نجيبك".

إلّا أنّ محبّي النجميْن كانوا قد أعربوا عن حماسهم الكبير لهذا التعاون الذي هو الأوّل من نوعه، وتوقّعوا أن تحقق الأغنية المصرية المغربية المنتظرة نجاحاً ساحقاً يسجّله تاريخ الفن العربي.

(شاهدوا أيضاً فيديو: سعد المجرد و "اجمل اللحظات" في مسيرته الفنية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك