الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام طارق العلي ومي العيدان يفوزان على هيا الشعيبي

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مرة جديدة طارق العلي يفوز على هيا الشعيبي.

حصل طارق العلي على حكم درجة أولى بالبراءة من القضية التي رفعتها الفنانة ضده وضد قناة هيا الشعيبي "سكوب".

وفي هذا السياق، أعرب النجم الكوميدي عن سعادته بهذا الإنتصار، وشارك متابعيه هذه الفرحة عبر حسابه الخاص على "انستقرام"، ونشر فيديو قال فيه: "الشكر لله سبحانه وتعالى، شكراً للقضاء الكويتي النزيه، والشكر موصول أيضاً إلى المحامية النشيطة بشرى الهندال على حكم البراءة من القضية التي رفعتها الفنانة هيا الشعيبي ضدي وضد قناة "سكوب"، الحمدالله".

من جانبها، نشرت مي العيدان عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، صورة تخبر فيها متابعيها براءتها من الدعوى التي رفعتها عليها هيا الشعيبي، وأرفقت الصورة بالتعليق التالي:"المحامي بدر باقر: براءة الاعلاميه مي العيدان من القضية اللي أقامتها المدعوه هيا شعيبي ضدها واتهمتها بأنها اساءت لها عبر الحلقة التي استضافت بها الفنان طارق العلي والتي كانت مي العيدان وقفت الى جانبها ولم تسمح ل طارق او غيره يتطاول عليها وبدورها قالت الاعلاميه مي العيدان الحمدالله للقضاء النزيه وانا كنت واثقه من براءتي وبدوري اشكر محاميي الاستاذ بدر باقر الذي لم يتخلى عنى وكان معي بكل تفاصيل القضيه وقول ل هيا شعيبي هارد لك والوعد قدام باْذن الله بالمحكمه".

يُذكر أنّ هذه الدعوى هي من سلسلة دعاوى بين كلّ من هيا وطارق، ففي الأشهر القليلة الماضية ربح العلي الدعوى التي وجهها إليها بتهمة القدح والذم وإهانته في العلن وقضي يومها الحكم بسجن الشعيبي 6 أشهر وتغريمها مبلغ 1000 دينار كويتي، الذي طال أيضاً زوجها وتوجّب عليهما دفع مبلغ قدره 5001 دينار بمثابة تعويض عن الضرر المعنوي الذي تسبّبا به.

وتأسّفت يومها هيا على هذا القرار الذي صدر بحقها، وعلّقت عليه بالقول: "قلبي معورني علي العشره بس بس وباجر ارمضان."

إذا، من علاقة وطيدة كانت تجمع بين طارق وهيا طيلة سنوات إلى المحاكم والدعاوى القضائية، هذا ما آلت إليه الأمور. بإنتظار ردّ من الشعيبي، تبقى الأنظار متجهة إلى ما ستحمله الأيام المقبلة بين الطرفين وإذا من دعاوى جديدة ستظهر إلى العلن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك