الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: علا الفارس تستجم في ماليزيا

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علا الفارس تقضي إجازة في ماليزيا.

بين الفترة والأخرى، تقوم علا الفارس برحلات إستجمامية مع صديقاتها اللواتي يقدمن لها كافة الدعم في كلّ الأمور التي تقوم بها.

وهذه المرة، وقع إختيار الإعلامية الشابة على ماليزيا لقضاء إجازة فيها بعيداً عن ضغوطات العمل، وقد نشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على "انستقرام".

ومن خلال هذه اللقطات بدت بغاية السعادة وهي تستمتع بوقتها، هذا وقد شاركت جمهورها بمقطع فيديو يعود إلى جولتها السياحية التي تقوم بها في هذا البلد المميز، تتعرف فيها إلى طبيعته الخلابة التي تساعد الشخص على الإسترخاء بعيداً عن ضغوطات العمل.

وفي إحدى الصور، وعدت علا متابعيها بمشاركتهم بمزيد من الصور من اللحظات والنشاطات التي تقوم بها، كما وطلبت منهم أن يبقوا مطلعين على حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" لمعرفة أدق تفاصيل هذه الرحلة.

وكالعادة، تلقت الكثير من الترحيب مع وصولها إلى هذا البلد حيث تهافت عليها الأطفال على المطار مقدمين لها التحية، الأمر الذي يدل على الحب الكبير الذي تمتلكه علا أينما ذهبت.

وقبل ساعات من إقلاعها في عطلتها هذه، لبت الدعوة لحضور حفل إفتتاح برج الحمراء في الكويت، حيث إلتقت عدداً كبيراً من معجبيها الذين إستغلوا وجودها ليعبروا لها عن مدى حبهم لها.

تألقها الدائم في مسيرتها العملية جعلها تدخل المنافسة للفوز بأهم وأعرق الجوائز، حيث جرى في الأيام الماضية تكريمها ضمن مهرجان "هشتاق" الذي أقيم في الكويت، على خلفية نشاطها في نشر التوعية على أهمية العمل التطوعي الذي تقوم به بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد عبرت في هذه المناسبة عن فخرها بهذا التكريم، وكتبت: "شكراً دولة الكويت .. شكراً معالي وزير الاعلام والشباب الشيخ سلمان حمود الصباح على التكريم .. مبروك نجاح مؤتمر هاشتاق الكويت ..فرحة كبيرة تنتابني على هذه الارض الجميلة بأهلها ".

هذه الجائزة تضاف إلى سجل علا الحافل بحصد الدروع التقديرية والتي تجعلها تثابر جاهدة للمحافظة على صورتها المتألقة بين جمهورها، وهي كانت قد نالت جائزة Arab Women Of The Year Awards 2015 في لندن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك