الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: علا الفارس واجازة من العمر في فرنسا

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
علا الفارس تستمتع بالثلج ورياضة التزلج في جبال الالب.

نشرت الإعلامية علا الفارس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً وفيديوهاتٍ عديدة من رحلتها السياحية الأخيرة الى فرنسا وتحديداً الى جبال الالب، حيث الثلج يغمر المكان والطبيعة ويوفّر لها إستمتاعٌ شديدٌ وراحةٌ تامّةٌ بعد ضغوط العمل وإنشغالاته الفنية والاجتماعية.

علا عاشت تجربة جديدة علماً بأنّها دائماً ما تتنقل بين البلدان فتزور الجميل منها وتحمل معها ذكريات مميزة، ولكن هذه المرّة إختلف الأمر، لأنّها إختبرت ركوب الخيل على الثلج وإستمتعت بروعة المناظر، فضلاً عن ممارستها هواية التزلّج مع أصدقائها الذين رافقوها في هذه الرحلة، وكانت واضحة سعادتها الكبيرة من خلال الكثير من اللقطات التي تشاركتها مع جمهورها.

هذا ونشير الى أنّ مقدّمة البرامج المعروفة علّقت من جهتها قائلة: "تجربة مختلفة وشعور مختلف ... أتمنى اقدر أخليكم كلكم تعيشوه... الله يرزقكم راحة البال ويهنيكم".

ثم أضافت: "اهل الاْردن و بلاد الشام تحديدا استمتعوا بالثلج وديروا بالكم على حالكم... ما تنسوا تتزلجوا بالصينية ... على الدحلات احلى شعور بالعالم ،اول هواية عشقتها في الثلج وكثير بحبها وتطورت مع الأيام وصرت حريفه ski ... يعني موهبتك ممكن تكتشفها بأبسط الأشياء".

من ناحية أخرى وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، نشير الى أنّ الشابة المعروفة ستطلّ قريباً في مسلسل درامي بدوي بعنوان "الدمعة الحمراء" حيث من المقرّر أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشة mbc، وتكون بذلك قد إخترقت عالم التمثيل لأول مرّة، حيث من المتوقّع أن تثبت نفسها أيضاً كممثلة في الوطن العربي تماماً كالتقديم.

هذا العمل التلفزيوني مستوحى من أشعار الأمير محمد الأحمد السديري وهو من كتابة وفاء بكر، إخراج حسام حجاوي، إنتاج عصام حجاوي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من أهم الممثلين المعروفين امثال: عبير عيسى، عبد المحسن النمر، تركي اليوسف، محمد المجالي، لونا بشارة، جميل براهمة، هدى حمدان، جميل عواد، جولييت عواد، وسام البريحي، علا ياسين، محمد الضمور، وسهير فهد، وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك