الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: غزل محمد عبده لـ احلام يثير غيرة وعد

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
محمد عبده يشيد بنحافة احلام.

نشرت الفنانة احلام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صوراً وفيديوهات عديدة من جلستها الأخبرة مع الفنان محمد عبده والنجمة وعد حين إلتقتهما في إحدى حفلات الزفاف في الدوحة في قطر قبل صعودهم على المسرح وتقديم كلّ منهم فقرته الغنائية الخاصّة، وقد بدت أجواء الفرح والطرافة مخيّمة بين المشاهير الثلاثة الذين لبوّا دعوة العروسيْن ووصلوا لإحياء هذه السهرة بكلّ حبّ ومودّة.

وفي الكواليس، توسّطت الفنانة الإماراتية ابو نوره والفنانة السعودية المعروفة وأخذوا يضحكون ويمزحون في ما بينهم، وقد غازل المطرب الكبير الشامسي وأشاد بنحافتها ورشاقتها، فتدخّلت وعد وسألته ممازحة: "وأنا بنت الشغالة؟!"

هذا وإلتقطوا صوراً عديدة ومتنوّعة نشروا منها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، وتشاركوا مع محبّيهم هذه اللحظات الطريفة، وعلّقت وعد على إحداها قائلة: "اجمل جمعه اليوم مع استاذ محمد عبدو واختي احلام وعرس من اجمل الاعراس في الدوحه الله يوفقهم ذوق واخلاق".

أمّا احلام فقالت : "احبكم انا كثير واليوم كنت مراسلتكم ياحلومين وانا اعرف اكثر جمهوري يحب احلام وعلي فكرة الحفل اللي غنيت فيه قبل كم يوم كان الحنا لعرس اليوم اتمني عجبتكم السنابات اللي صورتها بتلفون احلام وسنابي كمان".

وفي سياق متصل يُذكر أنّ مطربة الخليج الأولى كانت قد إستضافت منذ أيام قليلة كلّ من الفنانة حياة الفهد ووعد في منزلها ودعتهما على العشاء، وقد حرصت على مشاركة جهمورها بهذه الأجواء المميزة.

(شاهدوا أيضاً صورة فاضحة: احلام قبل وبعد الفوتوشوب)

أخيراً، نذكّر أنّ الشامسي كشفت مؤخّراً الكثير من المعلومات الخاصة بها واسرار عن حياتها لأوّل مرة، وذلك في 3 دقائق مختصرة ضمن برنامج One Shot، وتكلّمت بكلّ صراحة عن مواضيع تتعلق بآرائها وذوقها وحتى مواقف طريفة حدثت معها.

أخيراً، يُذكر أنّ المطربة المعروفة تواصل تحضيراتها الكثيفة لبرنامجها "الملكة احلام"، الذي سيوفّر الفرصة لمحبيها من مختلف دول العالم العربي بمشاركة نجمتهم المفضّلة فقرات، وقد نشرت مؤخّراً عبر صفحتها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" الإعلان الخاص وبعض التفاصيل للإشتراك، وجاء فيه:
"اذا عندك موهبة .. ومبدع فيها .. مهنة ومحترف فيها .. عندك الفرصة وين ما كنت في اي بلد وأي مكان في العالم .. انك تسجل في برنامج جديد وخاص من نوعه على مستوى الوطن العربي ...فاشن .. أزياء، ماكياج، تصميم ...بكل أنواعه مجوهرات، منازل، ديكور، كتابة شعر، تلحين، طبخ ... ما عدا الغناء".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك