الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: فستان مايا دياب القصير يثير ضجة في تونس

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مايا دياب تتألق خلال مشاركتها في مهرجان قرطاج السينمائي.

شكلت إطلالة مايا دياب خلال مشاركتها في مهرجان أيام قرطاج السينمائية في دورته الـ26، الذي أقيم في تونس، حديث المشاركين في الحفل وجمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكالعادة، طبعت الفنانة اللبنانية حضورها هذا بالكثير من الجرأة التي جعلتها متميّزة في الوسط الفني وذلك بسبب إعتمادها للأزياء االتي تساهم في إبراز مفاتن جسمها.

وفي صور نشرتها عبر حسابها الخاص على "انستقرام"، تألّقت دياب بفستان قصير وضيّق، جمع بين اللونين الأبيض والأسود اللذين عكسا الأناقة العالية التي تتمتع بها، وقد إرتدت كاب من الفرو الأسود الطويل الذي لامس الأرض وجعلها تبدو كملكة على العرش.

وكما في كلّ إطلالاتها، تلجأ مقدمة البرامج التلفزيونية إلى إختيار الماركات العالمية حيث حملت حقيبة يد صغيرة من ماركة "كوكو شانيل" تميزّت ببساطتها ورونقها، معتمدة المكياج البسيط لتكتفي فقط بإبراز عينيها بوضوح، وتسريحة بسيطة لشعرها الذي اسدلته على كتفيها.

وقد أظهرت لقطات من الفيديو تهافت المعجبين على مايا أثناء مرورها على السجادة الحمراء، لتبادرهم بإلقاء التحية عليهم وسط الإعلاميين الذي أحاطوا بها، ما جعلها في قمة السعادة وبدى واضحا على وجهها.

وفي سياق تواجدها في تونس، نشرت مجموعة من اللقطات وهي تستمتع بوقتها، وقد ظهر واضحاً إعتمادها على الفساتين القصيرة في كل النشاطات التي تقوم بها.

يذكر أن مايا إحتفلت الأسبوع الماضي بعيد ميلادها بين أصدقائها، وأثارت صورتها مع المصور شربل بو منصور الكثير من التساؤلات بسبب الوضعية التي ظهرت بها، وقد تلّقت العديد من الهدايا من قبل معجبيها وأبرزها جاكيت رشحوا من خلالها محبوبتهم إلى منصب رئاسة الجمهورية اللبنانية بسبب العبارة التي نقشت عليها بعنوان "مايا دياب للرئاسة".

أما في ما خصّ نشاطها الفني، إنتهت من أعمال تسجيل الديو الغنائي بعنوان "الدنيا" الذي سيجمعها بالفنان بهاء سلطان، ومن المرحج أن تقوم بتصوير الفيديو الكليب الخاص به مع المخرج سمير سرياني.

وتواصل تحضيراتها لأغنية منفردة ستطرحها في الأشهر المقبلة بعنوان "فينا"، إلا أن لا معلومات حول هذا العمل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك