الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: فيفي عبده والنجمات في عرض المصمم فؤاد سركيس

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيفي عبده تنشر قبلاتها الى النجمات والحاضرين.

شاركت الفنانة فيفي عبده وبعض النجمات في عرض المصمّم اللبناني فؤاد سركيس في بيروت، حيث إحتشد الحاضرون وتوافدوا الى مجمع "سيتي سنتر" كي يشاركوا مصمم الأزياء المعروف فرحته وعمله الجديد هذا.

فيفي تتألّقت بفستان أنيق أزرق داكن وسرقت الأضواء من جميع الحضور، حيث تهافتت عليها كاميرات المصوّرين والصحافيين ووزعت قبلاتها و5 مواه وقد سلّمت على جميع المدعوّين وإلتقطت معهم صوراً عديدة نشرت منها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام".

وقد أعربت الفنانة المصرية عن سعادتها بوجودها في هذا البلد الذي تحبّه وتعتبره بلدها الثاني وقد حرصت على الإجابة على مجمل الأسئلة التي وُجهت إليها، كما وأشادت بالفنانة اللبنانية مادونا، وعبّرت عن محبّتها الكبيرة لها، مؤكّدة من جهتها أنّ الأخيرة كانت وما زالت ملكة الموضة والأزياء.

(شاهدوا أيضاً فيزون فيفي عبده يثير السخرية في صور عبر انستقرام)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الممقلة المعرةفة كانت قد تعرّضت مؤخّراً لوعكة صحية شديدة بسبب الريجيم والنظام الغذائي الذي تعتمده في الفترة الحالية، ما أدّى الى هبوط حاد في الدورة الدموية وتتطّلب راحة تامة وإتباح حمية غذائية صحية، وقد طلبت عندها من جمهورها الدعاء لها وكتبت: " بحبكو اوي أدعولي ربنا يشفيني عشان أنا عيانة عندي هبوط جامد من كتر الرجيم اللي يحبني يدعيلي عشان أنا بحبكو اوووووي ".

أخيراً، يُذكر أنّ الجمهور العربي ما زال يتساءل ما إذا كانت نجمته المفضّلة ستعود من جديد ببرنامج "5 مواه" وتستكمل جزءاً ثانٍ منه، خاصّة وأنّها لم تتعاقد بعد على ايّ مسلسل درامي للعام المقبل، بعد أن أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم و شارك في بطولته كل من سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... ومسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا أيضاً فيفي عبده تنشر صورها مع عمالقة الفن وتحذر المعجبين)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك