الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: لجين عمران تحتفل بالعيد الوطني الكويتي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هكذا عايدت الإعلامية لجين عمران دولة الكويت وشعبها بمناسبة عيدها الوطني.

لا تفوّت لجين عمران مناسبة إلّا و تشارك فيها متتبّعيها عبر انستقرام بكلمات راقية وعبارات التشجيع والتهنئة أو حتى التعزية والدعم مهما كان الحدث.

وبمناسبة العيد الوطني الكويتي الذي يوافق في 25 فبراير من كل عام، حرصت الإعلاميّة السعوديّة المعروفة على معايدة دولة الكويت حكومةً وشعباً، وذلك من خلال فيديو نشرته وعلّقت عليه:

"حبيت اصبح بتهنئة كبيره بحجم الكون على أهلي و أخواني الكويتيين بمناسبة العيد الوطنى و ذكرى التحرير عسى دوم أيامهم أفراح و سعادة و سلام".

ثمّ تابعت لتشكر القنصل الكويتي في الامارات على الدعوة التي لبّتها الأمس للمشاركة في إحتفالية العيد وكتبت: "و كل الشكر للقنصل الكويتي في دولة الإمارات سعادة ذياب الرشيدي على الدعوة الكريمة و لكل شخص تلاقيت فيه بالإحتفالية الرائعة ليلة البارح... الله يديم علينا الأمن و الأمان و المحبة و فرحكم فرحنا يا أهل الكويت و مكانكم على الرأس والله..دام عزكم".

هذا و كشفت مقدّمة برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يُعرض يوميّاً عبر شاشة "mbc"، أنّ فرحتها أمس أصبحت فرحتين بعد أن جمعتها الصدفة بشخصٍ قريبٍ لها لم تلتقِه منذ فترة، فتشاركت صورةً تظهر فيها إلى جانبه و قالت:

"سعادتي أمس كانت مضاعفة بلقاء صديق قديم جدا عزيز و غالي..صديق دعمني في بداية مشواري الإعلامي قبل 10 سنوات بشكل كبير .. هو استاذي السيد أحمد الجار الله الرئيس الفخري لجمعية الصحافيين الكويتيين و رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية وصحيفة عرب تايمز ومجله الهدف الأسبوعية..كل عام و هو بخير و نجاح و تفاؤل و ابتسامة دائمة لا تفارقه كما عهدته".

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ نشاطات لجين كثيرة مؤخّراً، وهي لا توفّر فرصة في مناصرة النساء وتقويتهنّ وتشجيعهنّ على أن يصبحن عناصر فعّالة في المجتمع.

فبعد تغنّيها بالدكتورة غادة المطيري وإنجازاتها، جاءت آخر مباردات عمران المشاركة في مؤتمر المرأة العالمي الذي أُقيم في مدينة جميرا في دبي يومي 23 و24 فبراير، والذي حمل شعار "لنبتكر" و إستقطب عدداً كبيراً من الشخصيّات النسائيّة اللواتي حفرن إسمهنّ في مشاريع وأعمال إقتصادية ومجتمعيّة مهمة.

كما وكان لـ لجين عمران إطلالة مميّزة في إطار حفل "بلاتينوم ريكوردز" والذي في خلاله قدّمت شقيقتها اسيل عمران على المسرح، حيث كشفت الأخيرة عن عودتها إلى عالم الغناء من خلال التعاقد مع الشركة المذكورة على إنتاج ألبومٍ غنائيٍّ جديدٍ بعد غياب.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك