الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: لجين عمران تشارك في دورة الشيخة هند للألعاب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران ضيفة دورة الشيخة هند للألعاب النسائية في دبي.

شاركت لجين عمران مؤخراً في دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات التي تُنظم للعام الثالث على التوالي في مركز دبي التجاري العالمي.

هذا الحدث الذي إنطلق منذ الرابع من شهر سبتمبر الجاري ويستمر حتى يوم غد الواقع فيه 19 من الشهر عينه يهدف في الواقع إلى تشجيع الموظفات في القطاع الحكومي على ممارسة الرياضة بشكلٍ دائم للمحافظة على صحتهنّ ورشاقتهنّ.

وقد أعربت الإعلامية السعودية عن سعادتها العارمة للمشاركة في فعاليات هذه الدورة المميزة ومشاركة النساء في نشاطاتهنّ المتنوعة، حيث نشرت فيديو عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" يجمع العديد من اللقطات من قلب الحدث وعلّقت عليه قائلةً: "شكرا ل مجلس دبي الرياضي على الدعوة الراقية التابعة ل دورة الشيخة هند للألعاب الرياضية للسيدات تشرفت بتواجدي معكم و مشاركتكم يومكم الأكثر من رائع المليء بالنشاط و الحيوية و مبروك لكل الفائزات."

وأثناء تواجدها هناك، إلتقت الشابة بالعديد من المعجبات وتفاعلت معهنّ بتواضعٍ كبير، وهي قد نشرت صورتها برفقة إحداهنّ وعلّقت عليها بفرح: "محبة الناس نعمة .. هالبنوته عسل و محبتها الي عبرت عنها بعفوية و حماس طيرتني لسابع سما ربي يسعد قلبها و قلب كل شخص طيب محب صاحب قلب أبيض."

شاهدوا أيضاً صور لجين عمران: مشوار موظفة مصرف الى اعلامية مشهورة

من ناحية أخرى، أعلنت لجين عمران في أحدث لقاءاتها الصحفية أنّها تمتنع عن نشر صور لزوجها السابق أو لولديْها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، مشيرةً إلى أن إبنتها تبلغ اليوم الـ 19 من عمرها في حين أنّ إبنها لا يزال مراهقاً ويبلغ من العمر الـ 16عاماً.

وتمنّت المذيعة اللامعة لو تجد رجلاً يدعمها في كافة خطواتها المهنية وطموحاتها الكبيرة، مشيرةً إلى أنّها سيدة تعتمد على نفسها ولا على الرجل في حياتها بشكلٍ عام.

أخيراً، إعترفت لجين أنّها أرادت إقتحام عالم تصميم الأزياء إلّا أنّ ضيق الوقت وإلتزاماتها الكثيرة حالا دون ذلك، فما كان منها إذاً إلّا أن تبنّت مشروعاً آخر وأطلقت مجموعة مجوهرات مدروسة الأسعار ومتوفرة لكافة طبقات المجتمع.

شاهدوا أيضاً لجين عمران تنشر فيديو وائل كفوري في جلسة خاصة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك