الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: لجين عمران تطلق مجموعتها مع "داماس"

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعدما حقّقت نجاحات كبيرة في عالم الإعلام، وبعدما دخلت قلوب الجمهور قبل بيوتهم، ها هي لجين عمران تقتحم اليوم عالماً جديداً عشقته منذ صغرها وهو عالم تصميم المجوهرات.

وإحتفلت لجين يوم أمس بإطلاق مجموعة مجوهراتها الخاصة التي تحمل إسم أول حرفيْن من إسمها "LO" وذلك في متجر "داماس بوافي سنتر" في دبي بحضور عدد كبير من النجوم وفعاليات المجتمع والأصدقاء.

وتألّقت الإعلامية الجميلة بفستانٍ أسود طويل وأنيق، كما وزيّنت لوكها بعقدٍ مميّز زهري اللون، و رحّبت بكلّ من حضر لمشاركتها فرحتها ودعتهم إلى إلقاء نظرة على المجموعة.

وبالفعل، نالت التصاميم إستحسان الجميع الذين هنّأوا النجمة على مشروعها هذا و تمنّوا لها التوفيق والنجاح في كلّ ما تقوم به من خلال فيديوهات قصيرة سجّلوها أثناء الحفل، و أعادت الشابة نشرها على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام".

شاهدوا أيضاً فيديو انستقرام: مقلب لجين عمران بشقيقتها اسيل عمران

وكان من بين الحاضرين الفنانة ميساء مغربي وطاقم عمل برنامج "صباح الخير يا عرب"، إلى جانب شقيقتها اسيل عمران ، بالإضافة إلى عدد من زملاء الإعلامية في قناة "إم.بي.سي" وأصدقائها المقرّبين وأفراد عائلتها الذين حرصوا على الحضور وتقديم الدعم المعنوي لها.

وفي سياق الحفل، وقّعت الإعلامية الجميلة عقد الشراكة مع "داماس" للمجوهرات أمام عدسات المصوّرين الذين قاموا بتغطية الحدث، كما وإلتقطت الصور التذكارية مع كلّ الحاضرين وسط أجواء من الفرح والسعادة.

وبعد حفل إطلاق المجموعة، إنتقل المدعوّون إلى صالة واسعة لتناول وجبة العشاء وسط أجواء رائعة تميّزت بالرقي والموسيقى الهادئة والشموع، فنشرت لجين فيديو قصير من داخل القاعة وعلّقت شاكرةً كلّ من حرص على التواجد إلى جانبها في هذه المناسبة الجميلة قائلةً: "شكر خاص لكل من لبى دعوة العشاء و لكل من حضر و شاركني حفل ولادة مشروعي الصغير مع داماس و قبل كل شيء شكرا لله على نعمه و فضله و توفيقه و طبعا من خلال الصور و الفيديوا راح تعرفوا قد ايش ايفانتيك أبدعوووووو في التنظيم و التزيين هبه صداقتك حاله خاصة أتمنى السعادة للجميع و تصبحون على حب.."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك