الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: لجين عمران تقلب الموازين في محلات فان كليف

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الإحتفالات بعيد لجين عمران مستمرة.

لا تزال الإحتفالات بعيد لجين عمران مستمرّة، وآخرها مفاجأة خصّتها إليها محلات " ڤان كليف" للمجوهرات.

وقامت هذه المحلات بالإحتفال بعيد الإعلامية بنكهة خاصة، وشاركت متابعيها عبر "انستقرام" بصور وفيديوهات من الحفل، كما وأعادت نشر صورة لصاحب محل المجوهرات، كُتب عليها: "لأول مرة مجوهرات ڤان كليف تقيم حفل عيد ميلاد داخل معارضها لأحد زبائنها ... اكيد صاحبة العيد هي أغلى جوهرة في العالم ... اختي و صديقتي لجين عمران".

وشارك في هذه المناسبة الإستثنائية العديد من الوجوه، وتوجّهت لجين بالشكر إلى هذا الدار، وقالت: "يعجز لساني عن شكرك و شكرا دار فان كليف العريق للمجوهرات على ذوقكم و رقيكم و على كل التحضيرات و الإهتمام حتى بأدق التفاصيل لحفر ذكرى جميلة في الذاكرة."

وهذا الحفل المميّز، تخللّ العديد من المفاجآت حيث تمّ تقديم هدية قيمّة من المتجر وخاصة للجين، عبارة عن قلادة تمّ تصميمها خصيصاً لهذه المناسبة بعد أن نفذت تصاميمها من الأسواق.

وكانت مقدّمة برنام "صباح الخير يا عرب"، شاركت مؤخّراً في رحلة "شط بحر الهوى"، حيث نظّم لها المشاركون مفاجأة مميّزة، وتلقّت العديد من التهاني يومها وكانت أهمّها من هيفاء وهبي التي تمنّت لها كلّ التوفيق في حياتها.

ومن آخر نشاطاتها، شاركت الإعلامية بحفل إفتتاح جمعية "فاديا" التي تهتّم بالمرأة العربية عامة والمرأة الخليجية خاصة، لنشر التوعية حول سرطان الثدي من ضمن سلسلة أهداف ومشاريع وضعتها هذه الجمعية.

كما ستشارك كعضو في لجنة تحكيم أوسكار العطور 2015، في دورته السادسة الذي سيقام في 11 نوفمبر في مدينة الجميرا، بالإشتراك مع الجمعية العربية للعطور.

وفي هذا الحفل الضخم، ستكون لجين من بين لجنة تحكيم المدونين التي يرأسها مدير مجلة "هي" إلى جانب الإعلامية سارة مراد.

يُذكر أنّ العام الماضي شارك في هذا الحفل أكثر من 150 علامة تجارية، وفاز عطر إيلي صعب "Le Parfum" بجائزة أفضل عطر نسائي عالمي، بينما نال عطر Noble Leather من "إيف سان لوران" جائزة أفضل عطر عربي رجالي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك