صور وفيديو انستقرام لجين عمران في لجنة اوسكار العطور

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لجين عمران تشارك في إختيار أجمل العطورات .

شاركت الإعلامية لجين عمران مؤخّراً في لجنة تحكيم أوسكار العطور 2015 بدورته السادسة الى جانب أهمّ الشخصيات العربية المعروفة، ولعبت دوراً فعالاً في تقييم وإنتقاء العلامات التجارية التي تقدّمت بهدف الفوز، وهنا نشير الى أنّ الحفل الكبير وإعلان النتائج سيُقام في 11 نوفمبر في مدينة الجميرا بالإشتراك مع الجمعية العربية للعطور.

لجين إستمتعت كثيراً بتجربتها هذه وأكّدت في حوارٍ معها، أنّها سعيدة بدورها هذا خاصّة وأنّ العطور تعكس إنطباعات مختلفة لدى الأشخاص، كما وأوضحت أنّ هذه التجربة تشكّل إضافة جديدة لمسيرتها الفنية والإعلامية.

وهنا، نشير الى أنّ الإعلامية السعودية جلست ضمن لجنة التحكيم الى جانب سارة مراد، خبيرة التجميل اللبنانية مايا أحمد، المذيعة التلفيزيونية مؤسسة شركة RR & Co روزمين مانچي، تمارا قباني، ريم سيف، وقد ترأسها مدير تحرير مجلة "هي" الأستاذ عدنان الكاتب.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ العام الماضي شارك في هذا الحفل أكثر من 150 علامة تجارية، وفاز عطر إيلي صعب "Le Parfum" بجائزة أفضل عطر نسائي عالمي، بينما نال عطر Noble Leather من "إيف سان لوران" جائزة أفضل عطر عربي رجالي.

وفي سياق متصل، نشير الى أنّ عمران عاشت فرحة عيد ميلادها من جديد حيث فاجأها زملاؤها في اللجنة بقالب حلوى كبير للإحتفال معها في هذه المناسبة السعيدة، وذلك بعد أن خصّتها محلات " ڤان كليف" للمجوهرات بمفاجأة أيضاً منذ أيام قليلة بإحتفالية مميزة أيضاً وتمنّوا لها العمر الطويل.

لجين عبرت حينها عن فرحتها الكبيرة زشكرت الجميع قائلة:"يعجز لساني عن شكرك و شكرا دار فان كليف العريق للمجوهرات على ذوقكم و رقيكم و على كل التحضيرات و الإهتمام حتى بأدق التفاصيل لحفر ذكرى جميلة في الذاكرة."

وذكرى عيد ميلادها كان لها حصة كبيرة ايضاً في رحلة "شط بحر الهوى –Stars on Board"، حيث فاجأها النجوم المشاركين بقالب حلوى مميز وراحوا يغنون لها ويهنئونها كلّ على طريقته.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ مقدمة برنامج "صباح الخير يا عرب" قد شاركت مؤخّراً في حفل إفتتاح جميعة صديقتها فاديا الطويل الإنسانية "فاديا" التي تُعنى بالمرأة الخليجية خاصة وبالعربية عامةً، وبحمايتها من مرض سرطان الثدي، حيث تهدف الى القيام بالعديد من المشاريع وتنظيم الندوات سعياً لتأمين الحماية الكاملة لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك