الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين تتخلى عن الحجاب من اجل التاج

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

أثارت مريم حسين غضب متابعيها من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الخاص على "إنستقرام"، وظهرت فيها في المقابر حيث زارت جدّتها الراحلة وتلت الصلاة على روحها.

ووضعت مريم الحجاب على رأسها وتوسّطت رجلين حملا المظلات لها، في حين كانت غارقة في الصلاة والتأمّل، فلم يرحمها متابعوها من التعليقات اللاذعة والقاسية رابطين زيارتها للمقبرة بالدين.

من التعليقات التي وردت وكانت معارضة لهذه الصورة ولزيارة مريم للقبور نذكر: " الله حرم المراه اتروح حق القبور اتزور... لعن الله زائرات القبور... عن ابي هريرة رضي الله عنه :" لعن الرسول زائرات القبور"واللعن ماقصود به الطرد من رحمة الله... عاد جوفوا من تنصحون الحين هي ماخافت الا من زيارة القبور ماجفتوا التفصخ والترصص استغفر الله العظيم."

وفي المقابل، دافع العديد من الأشخاص عن النجمة العراقية الأصل مستعينين بآيات من القرآن الكريم التي تُثبت عكس ما تردّد في التعليقات السلبية، حيث قال أحدهم: "اخي ارجع الى كتاب البخاري،المقصود بالرجال هم الاناث والذكور،لان كلمة رجل في احاديث الرسول وفي معضم الايات هي تشير الى صفة الرجل(يعني الشهامه )وليس المقصود بها الذكر فقط،ونحن نفكر بالعقل،لماذا لايجوز للمراءه زيارة القبر؟؟؟هل هي لن تموت مثلا؟الكل سيموت الذكر والانثى والقبر يذكرنا بالاخاره كما ان اقاربنا ممن هم تحت التراب بحاجه منا لزيارتهم والدعاء لهم عند قبرهم"، كما كتب آخر: "لا بالقرأن الكريم ولا بأحاديث الرسول مكتوب ان ما يجوز بس أغلب الناس تفتي على كيفها وبعدين لو حرام ما شفنا الأم راحت زارت قبور عيالها ولا البنت راحت زارت قبر ابوها او اخوانها."

وأمام كلّ هذه البلبلة والتناقض، وجدت مريم أنّه من الأفضل لها حذف هذه اللقطة لتفادي المزيد من التعليقات ووضع حد لكلّ الإهانات التي وُجهت إليها.

هذا و عادت الممثلة الشابة لتنشر صورتها في الحجاب و ترحّمت على أم والدها الراحلة، فإنقسم الجمهور من جديد حيث أشاد البعض بإطلالتها في الحجاب، في حين سخر البعض الآخر من إيمانها ومن لقطتها هذه.

إليكم أيضاً صورة مريم حسين في وضعية مثيرة على الثلج

من ناحيةٍ أخرى، شاركت حسين متابعيها بفيديو ظهرت فيه في أحد المعارض وهي تتباهى بتاجٍ ضخمٍ على رأسها وسط الحضور الذي يلتقط صورها، وعلّقت: "عشقي لا ينتهي"، ما أثار بلبلة واسعة، حيث إنتقد الجميع هوسها بالتاج والملوكية، كما وأكّد البعض أنّها تقلّد شيلاء سبت التي نالت لقب ملكة جمال فنانات العرب منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، نشرت الشابة لقطتيْن ظهرت في الأولى في إعلانٍ لعملٍ ما بعنوان "Burlesque"، وفي الثانية برفقة الإعلامية رفيعة الهاجسي مُعلنةً عن تعاونٍ سيجمع بينهما قريباً.

و تساءل الكثير من الأشخاص عما إذا كانت مريم ستشارك في عملٍ مسرحي أو إستعراضي في المغرب قريباً، بخاصةٍ أنّه كُتب على الإعلان "يُعرض كل أربعاء".

أخيراً، نذكر أنّ الحلقة الأولى من مسلسل "بقايا الم" قد عُرضت البارحة الأحد على قناة أبو ظبي الإمارات في تمام الساعة الثامنة مساءً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك