الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين تتنقل بين النجوم في اوروبا

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تنشر صورها من رحلة "Stars on Board" بعد إنتهائها.

إمتنعت مريم حسين عن نشر أيّ صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام أثناء مشاركتها في الرحلة البحرية "Stars on Board" على عكس كلّ النجوم الآخرين الذين حرصوا على مشاركة متابعيهم بلقطاتٍ من يومياتهم الممتعة والمسلية.

ولعل سبب ذلك يعود إلى خوف مريم من أن يسرق أيّ كان الأضواء منها بخاصةٍ أنّ العديد من النجمات الخليجيات كنّ على متن هذه الباخرة بدورهنّ، فما كان منها إلّا أنّ إنتظرت لحظة عودة الجميع إلى ديارهم وحياتهم العادية لتستمتع بالأضواء بمفردها.

ونظراً إلى أنّها لم تظهر في أيّ صورة مع أيّ كان من الركاب خلال فترة الرحلة، إعتقد الكثيرون أنّ النجمة الشابة قد غابت عن النشاطات التي أُقيمت وأنّها لم تشارك مع زملائها النجوم بالمشاريع والسهرات.

ولكن الصور والفيديوهات التي نشرتها الممثلة العراقية الأصل يوم أمس تثبت عكس ذلك، حيث نراها مع كاظم الساهر تارةً ومع قصي خولي وحسن الرداد تارةً أخرى كما وأنّها تناولت وجبة الغداء ذات يوم برفقة الممثل المعروف ماجد المصري في مدينة مارسيل الفرنسية.

وفي الواقع، جلست مريم في المقاعد الأمامية في الحفل الذي أحياه قيصر الغناء العربي ونشرت فيديو ظهرت فيه مستمتعةً بصوته وهي قد وجّهت له قبلة عند إنتهائه من الأداء كتعبيرٍ عن حبها الكبير له.

كذلك، أضافت الشابة المثيرة للجدل فيديو آخر ظهرت فيه برفقة حسن الرداد الذي إستغل الفرصة لتوجيه تحية إلى كلّ جمهوره في الخليج العربي، كما وظهرت تختار الأسماك لتناول الغداء مع ماجد المصري كما سبق وذكرنا.

ونلاحظ أنّ هذه الشابة لم تنشر صورها مع أيّ نجمة حتى الساعة حيث يبدو أنّها أمضت معظم أوقاتها مع النجوم الرجال تستمتع بإهتمامهم بها وسط أجواء هادئة ومميزة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ النجمة البحرينية شيلاء سبت كانت متواجدة على متن هذه الباخرة وهي قد إختارت شلّتها منذ اليوم الأول دون التواصل بشكلٍ مباشر مع عدوتها اللدودة مريم حسين التي تجنبتها بدورها أيضاً.

وبالعودة إلى اللقطات التي شاركتها الممثلة المثيرة للجدل مع جمهورها، نلاحظ أنّها إستعانت في معظم الأحيان بالشعر المستعار الأسود الطويل لتخبئ تسريحتها الشقراء القصيرة والجريئة، ربما برغبةٍ منها لتغيير اللوك من حينٍ إلى آخر ولفت الأنظار إليها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك