الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين في عيد ميلاد والدتها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تحتفل بعيد والدتها.

إحتفلت مريم حسين بعيد ميلاد والدتها، ونشرت الممثلة عبر حسابها الخاص على "انستقرام" فيديو الإحتفال الذي أقامته في هذه المناسبة وهي تغني، وأرفقته بالتعليق التالي: "كل عام وانتي بخير يا احلى مامي بالدنيا يحفظج لي يا رب ويحفظ أمهاتكم يا رب".

ثمّ عادت ونشرت صورة لباقة من الورود قدمّتها إلى والدتها، لتعبّر من خلالها عن مدى الحبّ الذي تكنّه لها.

وكانت مريم قد شاركت في الأسابيع القليلة الماضية في رحلة "شط بحر الهوى"، حيث ظهرت إلى جانب العديد من النجوم، ونشرت صوراً مع عدد منهم من أبرزها صورة السيلفي التي إلتقطتها مع هيفاء وهبي ، وكتبت عليها: "احلى سيلفي من ايدها"، لتنهال عليها الإعجابات والتعليقات.

وهذه االقطات جاءت بعد سيل من الإنتقادات التي وُجّهت إلى النجمة العراقية الأصل والتي إتهمتها بأنّها بقيت بعيدة عن الأضواء خلال الرحلة، وإنتظرت حتى إنتهائها حتى تشارك كواليسها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك كي تضمن أنّ الإهتمام سيتركز عليها فقط دون سواها.

يُذكر أنّ الحساب الخاص لمريم على "سناب شات" كان قد تعرّض للتهكير على يد شاي سعودي، ولكن المثير في الموضع أنّ صاحبة أغنية "من شفته" سرعان ما كشفت أنهما أصبحا أصدقاء بعد هذه الحادثة.

أما من ناحية أعمالها الجديدة، فـإنضمّت حسين مؤخراً إلى فريق مسلسل "الحب الحلال" الذي سيتّم عرضه قبل شهر رمضان المقبل، ويتطرّق هذا العمل إلى طبيعة العلاقة بين الزوج والزوجة وما يواجهانه من مشاكل وصعوبات في حياتهما اليومية وكيفيّة التعامل معها في إطار إجتماعي درامي مميّز.

يُذكر أنّ مريم خرجت من السباق الرمضاني لعام 2015، بعد أن تمّ سحب مسلسها "دكتوراه في الحب"، الذي أدّت فيه دور الفتاة التي لا تعترف بالحب، وتكتفي فقط بتوجيه النصائح إلى صديقاتها اللواتي يلجأن إليها.

هذا العمل سيُضاف إلى رصيدها الحافل بالأدوار التي أدّتها وقرّبتها من المشاهدين، ومن هذه المسلسلات نسمّي: "الجيران"، "أوراق الحب"، "ليلة عيد"، "صبايا 5"، وصولاً إلى آخر أعمالها "أوراق من الماضي" عام 2014.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك