الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين في لندن

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تستمتع بوقتها في لندن.

شاركت مريم حسين متابعيها عبر "انستقرام" بصور من لندن، وهي تسمتع بأوقاتها.

وقد بدت الفنانة من خلال صورها بغاية السعادة تقضي أوقاتاً من الفرح والإستجمام في هذه العاصمة، وكالعادة تألقّت مريم بأزيائها التي تحاكي الموضة.

وأطلّت الشابة بلوك عصري وإرتدت الجينز مع القبعة ما جعلها تبرز أكثر فأكثر، وذلك عبر مقطع فيديو تمّ تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في حين لم تعرف الأسباب الأساسية وراء هذه الرحلة.

ومن آخر إطلالاتها قبل السفر، حلّت النجمة ضيفة شرف خلال إحتفال أقامه مركز راشد للمعوقين بمناسبة عيد العلم في الإمارات، وشكّلت أزياؤها في هذه المناسبة حديثاً على كلّ لسان من حضر حيث قامت مريم بإرتداء العلم الإماراتي معبّرة عن حبّها الكبير لهذه البلاد.

وتعدّ النجمة العراقية من أكثر الشخصيات اللواتي يتّم رصدها في كافة ما تشارك فيه، وكانت قد تعرّضت في الأسابيع القليلة الماضية للإنتقادات بسبب اللوك الذي إختارته خلال مشاركتها في أسبوع الموضه العربي في دبي، وإرتدت يومها فستاناً جريئاً أظهر مفاتن جسدها.

هذا الفستان، أوقعها في فخّ متابعيها الذين فضحوا أمرها و قالوا أنّها تضع الإسفنج لإبراز مؤخرتها بشكل كبير يجذب إليه كل من سرق النظر، إلى جانب حركاتها التي تحمل رسائل من الإغراء.

وهي كانت قد إنتقدت الشعب العربي ووصفتهم بـ"المصخرة"، وذلك تعقيباً على صورة شنّت من خلالها الحرب على النجمة كيندال جينير في مناسبة الهالووين بعد أن ظهرت الأخيرة مرتدية نفس الملابس التي أطلت بها مريم على غلاف مجلة قبلها.

من ناحية أخرى، ستطلّ حسين على جمهورها قبل الشهر الفضيل وذلك عبر مسلسل درامي إجتماعي يحمل عنوان "الحب الحلال"، ويحكي قصصاً من الحياة الزوجية والمواقف التي يتعرّض لها الأزواج ، إلى جانب طرح عدد من الحلول لبعض منها، وهو من إخراج سائد الهواري وإنتاج عامر الصباح، وسيشارك فيه عدد كبير من ألمع الممثلين في العالم العربي، نذكر منهم باسمة حمادة، محمود بوشهري، صمود وهبة الدري، غرور وعبدالمحسن القفاص وغيرهم....

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك