الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: مريم حسين وميساء مغربي تجتمعان في ابو ظبي

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
مريم حسين تشارك في افتتاح الأسبوع المغربي التراثي في ابو ظبي.

بعد عودتها من رحلتها الإستجمامية في لندن، شاركت الفنانة مريم حسين منذ يومين في إفتتاح الأسبوع المغربي التراثي في أبو ظبي الذي تمّ تنظيمه تزامناً مع إحتفالات دولة الامارات العربية المتحدة في اليوم الوطني الرابع والاربعين، بهدف التعريف بتنوّع وعراقة الثقافة المغربية، وتوثيقاً لعرى الروابط المتينة التي تجمع بين الشعبين الشقيقين.

مريم وصلت الى مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، ومن ثم إنتقلت الى نادي الفروسية لمتابعة عروض التبوريدة المغربية الاصيلة، مع أهم النجوم المشاركين وبعض الشخصيات الإجتماعية المهمة، من بينهم الفنانة ميساء مغربي التي نشرت لقطات عديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام".

وفي هذا السياق، لا بدّ من الإشارة الى أنّ النجمة العراقية قد تألقت بالقفطان المغربي الذي لفت الأنظار إليها ولاقت من خلاله الكثير من الغزل والتعليقات الإيجابية، خاصة وأنّها تمثّل تقاليد بلادها المميزة التي تتمثل بزّي أنيق وختلف عن غيره.

يُذكر أنّ حسين كانت قد أمضت فترة طويلة في العاصمة البريطانية وإستفادت منها الى أقصى الحدود، وقد شاركت متابعيها بصورٍ وفيديوهات عديدة منذ وصولها الى لحظة مغادرتها، وقد تخلّل هذه الرحلة الكثير من النشاطات المتنوّعة.

أخيراً وبعيداً عن ذلك، نذكر أنّ الفنانة ميساء مغربي شاركت مؤخّرأً في حملة "لا تخفي تعنيفك" لمواجهة العنف ضدّ المرأة، وذلك تحت عنوان "دون خوف من أحد، سرها أصبح علناً"، وذلك بعد أن أرادت أن تشجّع النساء على الإفصاح عن ما يتعرضْن له من تعنيف وضرب في عائلتهنّ.

ميساء ظهرت في الإعلان الخاص بهذا المشروع على طريقة بلقيس بمكياج كامل وصارخ، وبعض آثار الكدمات التي تمثّل حالة الكثيرات، فهي حاولت إخفاء علامات الضرب المبرح الذي تعرّضت له من خلال أدوات التجميل والنظارات، ثم دعت كلّ النساء الى البوح بالظلم الذي يعيشنه في منزلهنّ.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك