الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: نسرين طافش في تمارين مسلسل "الطواريد"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
نسرين طافش تبدأ تمارين تصوير مسلسل "الطواريد" بركوب الخيل.

تستعد نسرين طافش لبدأ تصوير دورها في مسلسل "الطواريد" الذي سيدخل سباق المسلسلات الرمضانية لعام 2016، وهو من كتابة مازن طه، إخراج مازن السعدي وإنتاج شركة "كلاكيت" للإنتاج الفني.

ونشرت الممثلة عبر حسابها على موقع "انستقرام" مجموعة من الصور وهي تتحضر لركوب الخيل في مشهد ستطلّ فيه، وقد سبق هذا الأمر سلسلة من التحضيرات قامت بها الأخيرة مع عدد من أصدقائها تعلّمت من خلالها كيفية التعامل مع هذا الحيوان وجاء في الفيديو "رايحين نركب خيل...نعلم نسرين ركوب الخيل"، لتظهر في مقطع آخر وهي تداعب الخيل كخطوة لتخطّي خوفها.

وبالعودة إلى المسلسل، ستلعب فيه نسرين دور البطولة إلى جانب عدد كبير من ألمع نجوم الممثلين في العالم العربي نذكر منهم محمد حداقي، أحمد الأحمد، مرح جبر، أيمن رضا، روعة ياسين، تيسير ادريس، أندريه سكاف، جيني أسبر، محمد خير الجراح، مديحة كنيفاتي، نور العايق وغيرهم...

وتدور أحداثه حول قبيلة تبنّى زعيمها طفلين، تربّيا على يد كلّ نساء القبيلة بإستثناء زوجته، ومع مرور الوقت إكتشف هؤلاء أنّهما لا يمكنهما الزواج من أي فتاة من هذه القبيلة بإستثناء إبنة الشيخ، وهنا تبدأ المنافسة لكسب قلبها في قالب دراماتيكي مشوق يتضمّن نوعاً من الكوميديا.

هذا العمل هو من سلسلة أعمال تزدحم بها أجندة نسرين التي ستطل في مسلسل "العراب" الذي يلعب فيه عاصي الحلاني دور البطولة إلى جانب كل من سلوم حاد، عابد فهد ، سلافة معمار ، عبد المنعم عمايري، مصطفى الخاني ، وهو من تأليف حازم سليمان وإخراج المثنى الصبح.

كما وتتابع مسيرتها في مسلسل "أهل الغرام" في جزئه الثالث، والذي لم يخضع لأي تعديل من ناحية فريق العمل، وسيجمع كلّ من نسرين طافش، قصي خولي ، سلافة معمار، ديما قندلفت، عبد المنعم عمايري وسواهم.

وفي سياق آخر، تستعدّ الممثلة الشابة لخوض تجربة الغناء، إذ تتحضّر لديو غنائي يجمعها مع محمد عساف ، يحمل عنوان "فلسطين"،و يتوجّه من خلاله الثنائي إلى الشعب الفلسطيني وما يقدّمه من تضحيات للصمود في وجه العدو الإسرائيلي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك