الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام: هنادي الكندري ومفاجأة رومانسية في عيدها

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
زوج هنادي الكندري ينجح بمفاجئتها على طريقة روميو وجولييت.

من منّا لا ينتظر ذكرى عيد ميلاده حتى يعيش فرحاً مميزاً في هذا اليوم وتملأه الهيصة، الحب، الزينة، الفرح، والكثير من الامور التي ترسم ضحكةً كبيرةً على وجه صاحب العيد وتعطيه أملاً في العام الجديد، عساه يكون ناجحاً، جميلاً وخالياً من أيّ مشاكل أو عقوبات.

هنادي الكندري عاشت يوم عيدها وكأنّها فراشة صغيرة تطير بين الورود وتتنقّل من واحدة الى أخرى، وهي مصدومة بما تراه عيناها حتى إنبهرت ووقفت صامتة، متفاجئة وغير قادرة على التعبير بعدما تلقّت مبادرةً مميزةً من زوجها محمد الحداد، الذي لم يرضَ أن يمرّ عيدها هذه السنة مرور الكرام.

هي التي وُلدت في 19 مارس وتميّزت بإبتسامتها التي لم تفارقها يوماً، إندهشت بما خطّط له شريك عمرها، فهو زيّن لها المنزل بكمّ كبيرٍ من الورود الملوّنة والشموع، وقد صمّم قالب حلوى كبير إستعرض فيه شريط صورهم معاً التي جمعتهما في الكثير من المناسبات، بالاضافة الى أنّه حرص على تحويل تلك اللحظات الى رومانسية على طريقة روميو وجولييت فإستعان بعازف كمان ليؤمن جوّاً مميزاً في المكان ويكون عيد ميلاد سعيداً.

وفي المناسبة، شكر الحداد كلّ من ساعده في تطبيق أفكاره بالشكل المطلوب، وقد نشر بعض الفيديوهات عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" لينقل الى متابعيه هذه المبادرة الجميلة حيث إحتفل مع حبيبة قلبه في عيد ميلادها، وقد كتب لها بعض الكلمات التي خالجته في داخله وأهداها إيّاها بكلّ صدق وحبّ، وقال لها:

"كل عام و انتي بخير يا روح محمد كل عام و انتي ام عيالي .... في هذا اليوم بالذات كنت اتمنى يصير صوتي حلو عشان اغنيلج او يريت كنت شاعر عشان اكتبلج كلام حلو بس الثقه الزايده الي فيني اشوووووووف نفسي احسن واحد بالمجرّه و بالكون كله لان الله رزقني بوحده مثلج ((مره و ام و صديقه و اخت و حبيبه و زوجه)) و كل شي تعنيلي ....".

ثم أضاف: "احبج كلمه ماتعبر ولا توفي بس مازلت قاعد ادور كلمه بديله و اقوى عشان اقولها..عسى الله يحفظج لي و اشوفج من نجاح لي نجاح يا طول العمر و الله يوفقج يا نعمه من الله و هم احبج...يلا عاد بس ههههه".

أمّا بالنسبة للممثلة المعروفة فهي تعذّر عليها الكلام والتعبير جرّاء ما شاهدته وعاشته يومها، تماماً كما حصل في مفاجأة ذكرى زواجها من المخرج المعروف الذي إستغلّ غيابها عن المنزل وزيّنه بالبالونات والشموع ليجدّد معها حبّهما الذي مرّ عليه عاميْن من الزواج.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك