الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انستقرام هيا الشعيبي تحتفل بعيد ميلاد إبنتها فاطمة

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

إحتفلت الفنانة هيا الشعيبي بعيد ميلاد إبنتها "فاطمة" التي تبلغ من العمر سنتين في منزلها وسط أجواء مميزة من الفرح والهيصة، وقد زينّت المكان بزينة مميزة إستوحت فكرتها من فيلم Frozen، كما وأنّها ملأت الغرفة بالبالونات التي حملت صور أبطال وشخصيات الفيلم.

هذا وعلا صوت الموسيقى، وكانت قد إختارت الفنانة الكويتية الأغنية الرسمية للفيلم بعنوان "Let it go" لتتلاءم مع الأجواء وعنوانها.

أما محبّو الممثلة الكوميدية فانهالوا عليها بأجمل التعليقات والمعايدات، وتمنّوا لطفلتها أياماً جميلةً مليئة بالنجاحات والسعادة.

يُذكر أنّ آخر فيديوهات الشعيبي الطريفة التي نشرتها عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، كانت تلك التي تعود الى موقع التصوير في الأيام الأخيرة، حيث إنقطع التيار الكهربائي وتعطّل العمل لفترة زمنية قصيرة، وإكتشفت أنّ الشفّاط في الحمام ما زال شغّالاً.

هيا دخلت في نوبة من الضحك الهستيري، وعلّقت حينها: لا زالت الكهربا طافئة، ولا زال شفاط في الحمام شغّال، شلون ما ندري".

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة الموهوبة اليوم ولادة مولدها الثالث الذي لم تكشف عن جنسه بعد، ولكنّها تمنّت أن يكون من البشرة السمراء وليس البيضاء، وقد تشاركت مع محبيها منذ فترة وجيزة بصورة من داخل عيادة الطبيب قبل أن تخضع لأشعة السونار، وقالت:

"حاليا في رويل حياة اسوي سونار حق البيبي حبيبي ادعولي يطلع هل المره اسمر ياررررب كب اعيالي بييييض".

أخيراً، تستكمل الفنانة المعروفة تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "لك يوم"، الذي تطلّ من خلاله في شهر رمضان المبارك المقبل، لتُثبت من خلاله أنّها قادرة على التميّز أيضاً بالمسلسلات الدرامية كما سبق و برعت في عالم الكوميديا.

"لك يوم" من إخراج أحمد فؤاد الشطي، ويُشارك في بطولته حسين المنصور، زهرة الخرجي ، هدي حسين، أحلام حسن، محمد جابر، سلمى سالم، شهاب جوهر، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك