الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو انسقرام: هيفاء حسين تلجأ الى احلام بعد تعرضها لهجوم عنيف

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
هيفاء حسين ترد على منتقديها وتعبّر عن إستيائها الشديد.

تتواجد حالياً الفنانة هيفاء حسين في رومانيا لتصوير فيلمٍ جديد مع زوجها حبيب غلوم، ودائماً ما تشارك جمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، بصور وفيديوهات رغبةً منها بأن تبقيهم على إطّلاع بكافة نشاطاتها.

ولكن لفتة الفنانة البحرينية هذه واجهتها موجة إنتقادات لاذعة تتعلّق ببعض اللقطات التي جمعتها بشريك عمرها، فهي من جهتها تمضي أوقات ممتعة بين موقع التصوير والرحلات السياحية والسهرات المميزة، ولكن لم تدري أنّ متابعيها في المقابل قد يسخرون منها ومن غلوم نظراً لفارق العمر الكبير بينهما.

فالبعض وصف زوجها بوالدها أو حتى جدّها وإستنكر سبب إرتباط نجمتهم المفضّلة برجل يكبرها سناً، الأمر الذي أثار إستغراب حسين بسبب هذه التعليقات السيئة وعبّرت عن إستيائها وقالت: "اموت واعرف ليش كل ما انزل صورة مع زوجي بعض المتابعين ردودهم غريبة .. يا اخي هذي حياتي وانا مرتاحة فيها الحمدلله نحب بعض ونحترم بعض .. شقاهركم ؟ على قولة اختي احلام مقهورييييين من الملكة".

صراحة هيفاء هذه دفعت الكثيرين الى مساندتها وتأييدها بما قالته، معتبرين أنّ حياتها الخاصة لا تعني أحداً، وهي بكامل حريّتها لإختيار ما يحلو لها أو يروقها، كما و أضافوا أنّ غيرة بعضهم من نجاحاتها تجعلهم ينفوّهون بأقاويل تافهة، متمنّين لها كلّ التوفيق وحياة سعيدة لا يفارقها الحب أو الفرح.

وعندها ردّت الفنانة المحبوبة وشكرت الجميع وقالت:"احب اشكر كل شخص ايجابي من متابعيني وصدقوني انا اشوف كل الكومنتات واللي يغلط بكلمة اكيد اسوي له بلوك لكن اللي يدافع كلهم حاطتهم على راسي يا الغاليين ولكم مني كل التقدير والاحترام ".

(شاهدوا أيضاً هيفاء حسين تنشر صوراً نادرة من طفولتها عبر انستقرام)

أخيراً، يُذكر أنّ الممثلة الموهوبة كات قد أعلنت مؤخّراً أنّه تمّ تعيينها سفيرةً لأكاديمية ريال مدريد الخيرية في البحرين، كما وتمّ إختيارها سفيرة في جمعية ملتقى الشباب في البحرين ضمن حملتها الجديدة بعنوان "نحترمها" والتي تهدف إلى محاربة كافة أنواع العنف ضد المرأة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك