الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: ايلين "العشق المشبوه" تستجم في براغ مع زوجها

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تتواجد توبا بويوكستن حاليّاً في براغ في اطار رحلة استجمامية مع زوجها.

بعد زيارتها الخاطفة الى الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً للمشاركة في أمسيتين مميّزتين من مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2015، حيث تألّقت على السجادة الحمراء في الإفتتاحية وفي الليلة التي تلتها، إختارت توبا بويوكوستن الإبتعاد من جديد عن أجواء العمل والإطلالات الرسميّة والمهنيّة.

وفي التفاصيل أنّ النجمة التركيّة سافرت برفقة زوجها الممثل والمخرج أونور صايلاك إلى أوروبا، وتحديداً الى براغ، وذلك منذ حوالي الأسبوع، حيث يستمتع الثنائي بجولةٍ سياحيّة خاصة وساحرة في أبرز المعالم السياحيّة لعاصمة جمهورية التشيك، ومن المتوقّع أن يحتفلا بليلة رأس السنة هناك.

وفي هذا الإطار، نشير إلى أنّ شهرة الممثلة الموهوبة قد وصلت الى جميع أنحاء العالم، وهذا ما إنعكس من خلال تعرّف الناس اليها في الشارع وتهافتهم لإلتقاط الصور التذكاريّة معها، لا سيّما بعد النجاح الساحق لمسلسلها الأخير "العشق الاسود "، الذي تمّ بيعه الى أكثر من 44 دولة ودبلجته الى عشرات اللغات الأجنبية.

أمّا إبنتيها التوأم توبراك ومايا، فظهرتا في صورة ظريفة مع والدتهما تمشيان امامها في شارعٍ فارغٍ وهادئ، وقد نشر اللقطة شريك حياتها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

وتأتي هذه الإجازة للزوجين بعد تشاركهما السجادة الحمراء في أكثر من مناسبة، كان من بينها مهرجان أنطاليا السينمائي الذي فيه نافس فيلمهما "Rüzgarın Hatırası"، كما و حرصا على حضور حفل إفتتاح فيلم "Delibal" للممثل الشاب شاتاي اولسوي إلى جانب نخبة من ألمع مشاهير الفن في تركيا.

وفي سياقٍ آخر، نشير إلى أنّ بويوكوستن وفور إنتهائها من تصوير مشاهدها في "Kara Para Ask" في مطلع الصيف الفائت، فاجأت محبّيها بقصة شعرها الصبيانيّة الجديدة، وكانت لها العديد من الرحلات خارج بلدها الأم، ومن أبرزها محطّتين، الأولى في ايطاليا حيث شاركت في حفل الفاتيكان وحصلت على تكريمٍ خاص ضمن فعالياته، بالإضافة الى مشاركتها في أسبوع السينما التركيّة في باريس الى جانب عدد من الوجوه التركيّة المعروفة.

و تستعدّ توبا بويوكوستن اليوم لتجسيد دور البطولة في فيلم "Sen Benim Hayatimsin" المقتبس عن كتاب فرزان أوزبيتيك الذي يحمل نفس العنوان، والأخير سيتولّى مهمّة إخراج هذا العمل السينمائي بعد أن جمعته الكثير من الجلسات مع البطلة على خلفيّة العديد من المناسبات الإجتماعيّة والفنيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك