الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: بعد اسيل عمران شجون الهاجري تخوض المغامرة الخطيرة نفسها

بمناسبة عيد ميلادها!

لم يكن الاحتفال بعيد ميلاد الفنّانة شجون الهاجري الـ 30 تقليدياً أبداً ولم يمرّ كأيّ مناسبة عاديّة بمجرّد تقطيع قالب حلوى مع بعض الأصدقاء كما رأينا مؤخراً، بل كان مميّزاً جداً بالنّسبة لها خصوصاً مع الهديّة التي تلقّتها من زملائها. وبعد اسيل عمران ، كشفت شجون عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات" عن المغامرة التي قامت بها برفقة محبّيها حيث قفزت معهم من طائرة خاصّة وعلى ارتفاع 13 ألف قدم.

وصوّرت الهاجري الأجواء الخاصّة والصّاخبة من داخل الطائرة حيث نقلتها مع جمهورها الذي كان يُتابع مع النّجمة الشابّة تفاصيل هذه المغامرة لحظة بلحظة، ولم يبدو عليها أيّ علامات خوف او ارتباك قبل القفز بل كانت تضحك وتمرح كعادتها. كما وقالت بحماس شديد في فيديو نشرته: "رح أنط من 13 ألف قدم... أحلى هدية في عيد ميلادي، شكراً". وانتشرت صور وفيديوهات النّجمة الكويتية الخاصّة بهذه الخطوة الجنونيّة عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، وقد أشاد البعض بجرأتها وقلبها القويّ خاصةً أنّها لم تتردّد قبل القيام بها.

كما ونشير في هذا السّياق إلى أنّ الفنّانة فاطمة الصفي المعروفة بصداقتها وعلاقتها القويّة معها بمعايدتها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بكلمات نابعة من القلب وكتبت: "كل عام و انتي بخير... وغير... كل عام واحنا نفاجأ بعض باعياد ميلادنا... بدخول مفاجأة وكل عام وإحنا نغني أغاني أعياد ميلادنا بكلمات غير".

وأضافت: "وكل عام واحنا نمسك على بعض اشياء سخيفة كل عام و انتي احلى وحده تقصين شعرج قصير و كشه و انا الوحيده اللي اقولج حلو لن ننسى".

لا ننسى أن نذكّر أخيراً بأنّ الهاجري تنشغل في الوقت بتصوير مسلسل "المواجهة" من كتابة محمد الكندري واخراج حسين الحليبي، حيث تقوم ببطولته مع نخبة من الممثّلين الخليجيين مثل نور الغندور التي غنّت معها "العب يلا" في كواليس التّصوير بالإضافة إلى سعود بوشهري، فهد باسم، صابرين بورشيد، زينب غازي، محمد علوي وآخرين... وقامت بالكشف منذ أيّام عن تفاصيل الشّخصية التي ستؤدّيها في المسلسل الرّمضاني. وذكرت بعض المصادر أيضاً أنّها كانت قد تعاقدت منذ فترة على بطولة فيلم جديد بالاشتراك مع الفنّان عبدالله بوشهري .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك