الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو بلقيس تشارك في منتدى الاعلام العربي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

حلّت الفنانة بلقيس مؤخّراً ضيفة حلقة النقاش الأخيرة في منتدى الإعلام العربي الذي ينظّمه نادي دبي للصحافة تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد تمحور الحديث حول "رسالة الفنان في الاعلام" وأهمّية مواقع التواصل الإجتماعي وكيف يرتكز عليها فنانو اليوم في معظم مشاريعهم الفنية، كما ويلجأون إليها للترويج لأنفسهم من خلال فيديوهات وصور متنوّعة.

بلقيس تكلّمت بعفوية وصراحة مطلقة وتحدّثت عن المشاهير وإعتمادهم على المواقع الإكترونية، مشيرة الى تأثير عنصريْ الابتكار والإبداع في الوسط الإعلامي على معظم نشاطاتهم.

يُذكر أنّ النجمة اليمنية قد شاركت في هذا الحدث الى جانب شخصيات فنية وإجتماعية معروفة مثل لطفي بوشناق، لطيفة ، الممثلة صبا مبارك من الاْردن، رابعة الزيات، وآخرين ...


من ناحية أخرى، نشير الى أنّ بلقيس ستغنّي تتر مسلسل "لك يوم " المقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة "الكويت" الرسمية، بعدما عُرف في بداية الأمر بإسم "حطب جهنم".

هذه الأغنية كتب كلماتها محمد خالد النشمي، وتحكي قصة هذا العمل الدرامي الذي يسلّط الضوء على معاملة الإنسان الظالمة والقاسية لمن حوله وكيفية إنعكاس الأمور عليه بطريقة سلبية.

"لك يوم" هو من بطولة كل من حسين المنصور، زهرة الخرجي ، أحلام حسن، أوس الشطي، علي الحسيني، سلمى سالم، الهام الفضاله ، هدى حسين، مي البلوشي ، وغيرهم ...

أخيراً، يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد طرحت منذ فترة قليلة أغنية "موجوع قلبي" التي تعود إلى الفنان زايد الصالح، وقد رغبت في إعادة تأديتها على طريقتها الخاصة، ويقول مطلعها:

"موجوع قلبي والتعب بيه
من أباوع على روحي ينكسر قلبي عليه

تعبان وجهي وعيوني قهرتني
دنيه شلت حال حالي وبحياتي كرهتني
كرهت الحب ما اريده دمرني
طيب اني وادري طيبي لهالحال وصلني"

(إقرأوا أيضاً هيفاء وهبي وبلقيس: إختلفت الوسائل والنتيجة واحدة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك