الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو: تكريم احمد حلمي والنجوم في حفل OSN

17 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
قناة OSN تكرّم أهمّ المشاهير المعروفين في العالم العربي في إحتفالية ضخمة.

أقامت شبكة قنوات OSN التلفزيونية أمس حفلاً ضخماً في دبي من أجل تكريم أهمّ الشخصيات العربية والعالمية المعروفة وعرض خريطتها الجديدة للعام المقبل، وقد قدّم السهرة الإعلامي باسم يوسف بأسلوبه الطريفن والساخر، وبحضور مجموعة كبيرة من فناني مصر والعالم، من بينهم احمد حلمي ، حياة الفهد ، عابد فهد ، جورج قرداحي، انطونيو بانديراس، صبا مبارك، شادي الفونس، خالد منصور، باسل خياط، نور اتاسي، طارق العريان، اصالة نصري ، باسم مغنية، عمرو يوسف ، وآخرين ...

وفي تفاصيل هذه الليلة الراقية، إستضاف مقدّم البرامج المعروف الكثير من النجوم على المسرح وأضفى جوّاً مميزاً تنوّع بين الجدّ والفكاهة حيث تفاعل معه الكثيرون بشكل ملحوظ خاصة وأنّه تطرّق في كلامه الى بعض القضايا الإجتماعية والإقتصادية التي يمرّ بها المجتمع المصري خاصة والعربي عامة.

فباسم فاجأ المدعوين بإرتدائه ملابس المحاربين وحمل سيفاً أثناء استضافته لمسؤول شبكة hpo الذي تحدث بدوره عن مشروع شراكة بين شبكة hpo وشبكة Osn حيث ستعرض الأخيرة "مسلسل جيم أوف ثيرون"، وقد حال الإعلامي المعروف معرفة بعض التفاصيل كي يرضي الجمهور والمشاهد العربي.

أمّا عن النجم احمد حلمي، فأعلن القيمون على قنوات OSN بأنّ أفلام المثل المصري المعروف ستُعرض حصرياً وتتنوّع بين القديمة والجديدة، وقد عبّر الأخير عن فخره بهذا التكريم وسعادته الكبيرة، كما وأبدت الفنانة القديرة حياة الفهد إعجابها بهذا التنظيم الجيّد ومشاريع هذه القناة التي تهتمّ بعرض أعمالها الدرامية التلفزيونية كافّة.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ حلمي كان قد حقّق مؤخّراً حلم شاب مصري يشبهه بشكل كبير يُدعى "ميللر محروس زكي" وحضر حفل زفافه في أحد الفنادق في القاهرة، لأنّه كان يتمنّى حضور الفنان الكوميدي، فسارع أصدقاؤه وأوصلوا الدعوة لحلمي الذي فاجأه بعد محاولات عديدة من قبل الأخير.

أخيراً، نشير الى أنّ الممثل الكوميدي سيعود الى عالم السينما من خلال فيلم جديد سيتشارك بطولته مع الفنانة غادة عادل ، وهو اليوم يكثّف جلساته التحضيرية من أجل إتمام بدء تصويره في القترة المقبلة، والجدير ذكره أنّ أحمد سيتولّى جزءاً من الناحية الإنتاجيّة بالتنسيق مع شركة مهمّة لم تكشف عن هويتها بعد أو عن أي تفاصيل متعلقة بالقصة أو الأبطال.

(شاهدوا أيضاً صورة فيس بوك: احمد حلمي يحن الى الحياة في السعودية)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك