الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

صور وفيديو: جمهور نانسي عجرم في مصر تزاحم حولها وعرقل طريقها

خلال إطلاقها ألبوم "حاسة بيك".

إلتقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أهل الصحافة والإعلام المصريين في مؤتمر صحفي أقيم في احد الفنادق الكبرى على ضفاف النيل؛ كشفت فيه عن تعاونها مع إحدى شركات الإتّصال المصرية لإطلاق تطبيق "غنيلي" الذي تطرح من خلاله ألبومها الغنائي الجديد "حاسة بيك" بطريقةٍ جديدة وفريدة من نوعها. إلّا أنّ سوء التّنظيم قد سيطر على هذا الحدث، وتحديداً عندما بدأت نانسي بالحديث؛ الأمر الذي كاد أن يحوّل هذا المؤتمر إلى حالةٍ من الهرج والمرج.

في التّفاصيل، أثارت نانسي الكثير من الضجة والبلبة عند وصولها إلى المؤتمر الصحفي حيث تحلّق حولها الجمهور من كل نحوٍ وصوب لالتقاط الصّور التّذكارية بجانبها. وعندما بدأت عجرم بالحديث عن تعاونها مع احدى شركات الإتصالية المصرية الكبرى، وقعت حالة من الفوضة نتيجةً لسوء التنظيم إلّا أنّها انتهت على خير. فأعلنت النجمة اللبنانية أنّها سعيدة بهذا التعاون الذي من شأنه أن يقرّبها أكثر من الجمهور المصري؛ حيث قالت: "أنا سعيدة بهذا التعاون الناجح طبعاً وسأخبركم أيضاً عن تطبيق غنيلي الذي قرّبني أكثر من الجمهور ومن الناس...من خلال تطبيق غنيلي استطاعوا أن يتعرفوا أكثر إلى جديد أغنياتي وأعمالي".

في السياق نفسه، شكرت صاحبة أغنية "شخبط شخابيط" والتي كانت قد أبهرتنا في لياقتها البدنية، الشعراء والملحنين الذين تعاونت معها في ألبومها الأخير، قائلة:" تعبكم ومجهودكم في الاغاني من اسباب نجاحي ونجاح الالبوم شكرا لك". كما شكرت جمهورها على محبّته خصوصاً أنّه من وقف وراء نجاحها منذ بداياتها حتّى هذه اللّحظة. هذا ووعدت الفنّانة المحبوبة جمهورها وفريق "التراس نانسي عجرم" بأنّها ستكرّر تجربتها معهم في أغنية "اعمل عاقلة" ليشاركوها أيضاً في فيديو كليب آخر. وصرّحت عجرم أنّ بعض أغنيات ألبومها قد تعرّضت للقرصنة إلّا أنّ فريق عملها ومحاميها الخاص قد استطاعوا السيطرة على هذه المشكلة التي يصعب حلّها مئة في المئة.

من ناحية أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ النّجمة الشابة تنوي التّحضير لديو غنائي جديد سيجمعها بنجم برنامج "ارب ايدل" الفنان المصري محمد رشاد ؛ إلّا أنّ هذه المعلومات ليست مؤكّدة بعد بانتظار أن تكشف نانسي عن أي تفاصل متعلقة بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع