الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو جنازة رندة مرعشلي

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أهل الفن يوّدعون الفنانة رندة مرعشلي
بكثير من الحزن والأسى، ودّع أهل الفنّ الممثّلة رندة مرعشلي التي غيّبها الموت عن عمر يناهز الـ42 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان الذي تمّ إكتشافه في مراحل متقدمّة.
هذه الفاجعة التي أصابت الوسط الفني بفقدانه نجمة في ملئ حياتها ومسيرتها التمثيلية لم تقتصر فقط على العائلة الفنية إنما غمرت كل دمشق التي ودعّت هذه الممثلة الشابة.
وقد إلتقى أهل الفن وكل من أحبّ رندة وتابعها في كل أعمالها التي أطلت من خلالها عبر الشاشة الصغيرة، في مراسم تشييع جثمانها التي إنطلقت من المستشفى الذي أمضت فيه مرعشلي أيامها الأخيرة وبقيت متمسّكة بالحياة حتى آخر اللحظات لتوارى بعدها الثرى في مسقط رأسها وادي العيون في محافظة حمص السورية.
ومن بين الفنانين الذين شاركوا في التشييع نذكر: سلاف فواخرجي ، وائل رمضان، صفاء رقماني، تولاي هارون، وآخرين...
يُذكر الراحلة تزوّجت مرتين وزوجها الحالي خبير التجميل نورس عبود ولها منه ولدان جود وسيلينا، أما ابنتها الكبرى هيا مرعشلي فتسير على خطى والدتها وهي ثمرة زواجها الأول من طارق مرعشلي.
وقد كان آخر ما دوّنته الفنانة رندة مرعشلي على الانترنت قبل وفاتها، هو معايدة لمحبيها في عيد الأضحى.
أما آخر الإطلالات للممثلة الشابة التي كانت تتمتع بأنوثة فائقة وحضور عفوي، فكانت في رمضان الماضي عبر مسلسل "دامسكو"، علماً أنّ آخر دور جسدته قبل أن تفارق الحياة كان في "لحظة صمت" من مسلسل "مدرسة الحب"، ولعبت فيه دور شخصيى مذيعة في الراديو تقدّم برنامجاً عن الحب وتنادي به وتعتبره مدخلاً للعيش والحياة الجميلة.
ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها في مشوارها الفني نذكر: مسلسل "حي المزار"، "ثلوج الصيف"، "كان ياما كان"، "حمام القشاني" ورود في تربة مالحة"، كما أطلّت في "رايات الحق"، و مسلسل "الدبور".
هذا وقد غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بالتعليقات التي نعت الممثلة الشابة، وكانت في مقدّمتهم نسرين طافش التي نشرت صورة للأخيرة وعلّقت عليها بأسف: "البقاء لله .. الفنانة الطيبة رندة مرعشلي في ذمة الله .. إنا لله و إنا إليه راجعون .. اللهم ارحمها برحمتك و تغمدها بواسع مغفرتك .. و صبر قلوب ذويها يا رب .. لا تنسوها من دعائكم."
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك