الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور وفيديو حصرية من فيلم تامر حسني "تصبح على خير" المرتقب

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
قصة مشوقة بانتظار الجمهور؟

نشر الفنّان تامر حسني مؤخراً عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" صوراً جديدة تعود لفيلمه المُرقب "تصبح على خير" بعدما نشر الإعلان الدّعائي منذ مدّة، وقد ظهر بها بأكثر من شخصيّة ولوك حيث حظي ببعض الإنتقادات. وحرص الجمهور على التّفاعل معها متمنّين له النّجاح في مشروعه الجديد بالإضافة إلى أنّهم ينتظرون عرضه في عيد الفطر بفارغ الصّبر.

لكنّ المفاجأة أنّ مقاطع من الفيلم والتي يبدو أنّها الإعلان الترويجي للفيلم قد سُرّبت بالأمس ونُشر عبر إحدى الصّفحات على موقع التّواصل الإجتماعي "فيس بوك" رغم أنّ الشركة لم تطرحه بشكل رسمي بعد. وظهر تامر الذي يؤدّي شخصيّة المهندس "حسام الخديوي" بلحظات كوميديّة وأخرى حزينة فضلاً عن اللّقطات الأخرى التشويقيّة، كما تضمّن مقطعاً صغيراً من أغنيته التي لم يُفرج عنها بعد مع الفنّانة اليسا "ورا الشبابيك" حيث ذكرت بعض المصادر أنّه من المقرّر طرح الأغنية في 21 يونيو.

ونذكّر بأنّ الفيلم من كتابة وإخراج محمد سامي، إنتاج وليد منصور وبطولة الفنّانة اللبنانية نور والتونسية درة ومي عمر بالإضافة إلى عدد من الممثّلين... وقد تمّ الإنتهاء من التّصوير والمونتاج ومن المتوقّع أن يحقّق الإيرادات الكبيرة.

من ناحية أخرى، أفادت بعض التّقارير أنّ جمهور الفنّان المصري قد هاجم الشاعر تامر حسين المعروف بتعاونه المتكرّر مع الفنّان عمرو دياب وذلك بعد أن اختار الفنّان محمد حداقي ليُطلق عليه لقب "نجم الجيل" بعد مقابلة إذاعية معه. وأكّد الجمهور حترامه الكبير لـ حداقي، لكنّهم اعتبروا أنّه أدلى بهذا التصّريح لأنّ حسني الذي أخفى وجه ابنته بيده مؤخراً، كان قد رفض التّعاون معه كما أنّه دائم ما يكتب الأغاني لـ دياب. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا اللقب اقترن باسم تامر منذ سنوات وقد وثّقته وزارة الإعلام المصريّة رسمياً.

الجدير بالذّكر أنّ فيلم "تصبح على خير" ينافس في هذا الموسم مع أكثر من عمل لأهمّ النجوم في الوطن العربي منهم فيلم "هروب اضطراري" لـ احمد السقا والذي مدح به احمد حلمي، وفيلم "جواب اعتقال" لـمحمد رمضان ، فيلم "عنترة ابن ابن ابن شداد" لـ محمد هنيدي، و"الاصليين" لـ خالد الصاوي ومنة شلبي .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك