الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو حفل اطلاق فيلم محمد عساف في دبي

9 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
إطلاق فيلم محمد عساف "يا طير الطاير" ضمن فعليات مهرجان دبي السينمائي.

شارك محمد عساف في مهرجان دبي السينمائي بدورته الـ52 لعام 2015، وذلك على هامش إطلاق فيلمه السينمائي "يا طير الطاير"، هذا الحفل الضخم جمع كوكبة من نجوم التمثيل والإعلام من مختلف أنحاء العالم.

وتألق الفنان الفلسطيني على السجاة الحمراء، ولاحقته عدسات الصحافة في كافة الخطوات التي قام بها، على هامش وجوده في دبي أحيى حفلاً غنائياً ضخماً حضره جمهوره الكبير الذي تفاعل معه بشكل كبير.

ولم يقتصر الحضور على معجبيه إنما حضره مجموعة من النجوم وأهل الصحافة، فالإعلامية المصرية بوسي شاركت محمد في كل نشاطاته التي قام بها، ونشرت مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الخاص على "انستقرام" والتي تتعلق بالكلمة التي ألقاها أمام الحاضرين في المعرض السينمائي. كما ونشرت لقطة جمعتها بـ"محبوب العرب" والهام شاهين .

من جانبها، شاركت الإعلامية العراقية سهير القيسي متابعيها بمقطع فيديو، تظهر من خلاله أجواء الحفلة التي قام بإحيائها عساف، إلى جانب نشرها مجموعة من الصور تجمعها بعدد من الحاضرين أمثال باسم يوسف.

بدوره، نشر حامل لقب "عرب ايدول" مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على "انستقرام" وصفحته الرسمية على "فيسبوك"، وأرفقها بالتعليق التالي: "على السجادة الحمراء الان في مهرجان دبي السينمائي ...يا طير الطاير".

إلى ذلك، أثار غياب خطيبته الإعلامية لينا القيشاوي التساؤلات لدى جمهوره والتي ربما تكون منهمكة بالتحضير لحفل زفافهما الذي سيتم في مدينة رام الله.

وبالحديث عن الإنتاج السينمائي، كشف محمد عن رأية في هذا العمل وذلك على هامش مشاركته في مهرجان "أجيال" السينمائي، وتطرق من خلالها إلى تجربته الشخصية في هذا العمل.

من ناحية أعماله، يواصل التحضير للديو الغنائي الجديد الذي سيجمعه مع الممثلة السورية نسرين طافش ، وسيكون بمثابة تحية إلى صمود الشعب الفلسطيني على أن يحمل عنوان "فلسطين".

كما ويواصل العمل على ألبومه الجديد حيث قارب على الإنتهاء من تسجيل الإغاني التي ستكون متعددة اللهجات، من المتوقع أن يبصر النور في الأشهر الأولى من العام المقبل، علماً أنّ آخر إصداراته الفنية كانت أغنية "يا يما هيدي رجالك".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك