الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو حفل بلقيس واندريا بوتشلي في ابو ظبي

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
أكثر من 15 ألف متفرج حضروا حفل بلقيس واندريا بوتشلي.

بعد طول إنتظار، إعتلت الفنانة بلقيس المسرح ووقفت الى جانب الفنان العالمي "اندريا بوتشللي" في حفلٍ ضخمٍ في أبو ظبي، حضره أكثر من 15 ألف متفرّج من مختلف الجنسيات والعديد من المسؤولين والشخصيات العامة في الإمارات، بالإضافة الى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وآخرين ... وقد تألّقت النجمة اليمنية بفستانٍ أنيقٍ يليق بهذه الليلة التاريخية التي زادتها شهرةً ونجوميةً على الصعيد العربي.

بقيس عبّرت من جهتها عن فرحتها الكبيرة بهذه الخطوة الفريدة من نوعها التي قامت بها وتُعتبر إنجازاً مهمّاً في مسيرتها الفنية، وقد عبّرت عن سعادتها الكبيرة بغنائها مع التينور العالمي المعروف، حيث شكرته من جهتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" وأعربت عن فخرها قائلة:

"شكراً إلى السيد أندريا بوتشيلي لأنّه حوّل حلمي إلى حقيقة ... شكراً جزيلاً للمايسترو كارلو برنيني على سلاسته خلال ساعات التمرين، ولفريق Flash Entertainment وجوليان نورسي وأيضاً لمدرّبتي الخاصة جانيت حسونة... الشكر الكبير والمميز لفريق عملي، لوكيلة أعمالي ريم اليوسف على التزامها معي وعملها المتواصل والجاد، وفريقي المتخصص بمواقع التواصل الإجتماعي ... انتظروا المزيد والأفضل بعد في الأيام المقبلة..."

ثم كتبت أيضاً: "أتقدم بالشكر الجزيل للسيد اندريا بوتشيلي مغني الأوبرا الاول ف العالم على حسن ثقته واختياره لي كأول فتاة عربية لمرافقته الغناء في حفله الذي حضره اكثر من ١٥ الف متفرج في العاصمة ابو ظبي وللمايسترو الرائع برنيني وشركة فلاش انترتينمنت وجميع العاملين فيها واخص بالذكر السيدة جوليان ومدربتي الخاصة بالأصوات جانيت ولفريق عملي الرائع جدا بقيادة مديرة اعمالي صاحبة المشاريع الكبيرة منذ بدء عملنا مع بعض ريم اليوسف، وقروب السوشيال ميديا الخاص بمكتبي وكل من حضر وهنأ واتصل او حتى أرسل رسالة وفرح لي ووسائل الاعلام العربية والأجنبية التي تناولت هذا الخبر الرائع والقادم اجمل بكثير... هذا الحدث سيضاف الىً سيرتي الذاتية وتاريخي الفني الذي بدأ منذ اربع سنوات وتملؤه الإنجازات.. الحمدلله على كل شيء".

ثم أضافت في تعليقٍ آخر: "ما تتصورون حجم فرحتي بهذا التعاون وأصداء الحضور والإعلام العربي والعالمي ... رجل ضرير ولكن بصيرته نيّرة جدا وحساس لابعد الحدود وقبل كل شي متواضع ومحترم وخلوق لم تاخذه الشهرة والألقاب وهكذا هم الكبار".

يُذكر أنّ النجمة الشابة قد تلّقت الكثير من التهاني والكلمات الجميلة التي تضمّنت غزلاً ومديحاً وذلك عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة، وقد أشاد الكثيرون بمهاراتها الغنائية وقدراتها الفنية التي تتمتّع بها خاصة عندما غنّت "dreamed a dream ،Cheek to cheek و Canto Della Terra".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك