الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو حفل زفاف Shahrukh khan :Sonam Kapoor يسرق الأضواء من الجميع

رقص مع Salman Khan واشعلا الاجواء!

احتفلت النجمة الهندية سونام كابور بحفل زفافها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا يوم الثلاثاء 8 مايو وسط حضور نخبةٍ كبيرة من نجوم الساحة البوليوودية. وضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بصورٍ ومقاطع فيديو لأجواء الحفل الأسطوري التي لم تقل حماسة وفخامة عن تلك الأعراس التي نشهدها في المسلسلات والأفلام الهندية؛ إذ شهد الزفاف قيام نجوم بوليوود بالرقص والغناء، وعلى رأسهم النجمين شاروخان وسلمان خان اللذين أشعلا وسائل التواصل الإجتماعي بوصلاتهما.

في التفاصيل، انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة من الصور والفيديوهات لحفل زفاف نجمة بوليوود سونام على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا حيث كانت إطلالتهما في غاية التنسيق. فتألقت النّجمة التي انتشرت صوراً صادمة لها بالساري الهندي الرمادي والفضي من تصميم Anamika Khanna أمّا أهوجا فظهر بالساري الهندي التقليدي الأسود اللون. وكشفت بعض المصادر أنّ مراسم الحفل قد أقيمت في منزل عمة العروس وتلاها حفل استقبال كبير في أوتيل " Mumbai Leela" وسط نخبة من أهم نجوم الساحة الهندية والذين نذكر أبرزهم: كارينا كيف، وكانجا رانوت، ريتشي كابور وزوجته، شاهيد كابور وزوجته ميرا راجبوت، وكاران جوهر، وغيرهم.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في مقاطع الفيديو هي الأجواء الحماسية التي تمثلت في غناء ورقص أبرز وجوه الشاشة البوليوودية، ومن بينهم النجمين شاروخان وسلمان خان اللذين سرقا الأضواء بوصلاتهما الراقصة سوياً أو بشكلٍ منفرد. يُذكر أنّ النّجمة التي أصبحت الوجه الإعلاني الجديد لشوكولاتة Mars قد احتفلت بليلة حنائها قبل يومٍ من الزفاف، وذلك بحضور الأهل والأصدقاء.

من ناحية أخرى، نشرت النجمة البوليوودية عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام مجموعة صورٍ لها وزوجها حيث ظهرا بالملابس الهندية الرسمية، وأردفتها بتعليقٍ شكرت فيه أهلها وعائلتها وأصدقائها وأقربائها على دعمهم لها ومساهمتهم في جعل يوم زفافها يوماً لا يُنسى في حياتها. كما شكرت أيضاً زملائها النجوم والفنانين على حضورهم ومشاركتها فرحتها، وذلك برسالةٍ قالت فيها:"أنا وأناند نرغب في شكر كل من ساهم في جعل حفل زفافناً واحداً من أجمل الأيام في حياتنا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك