الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
عرب غوت تالنت 5
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات رمضان
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

صور وفيديو حفل عمرو دياب يشهد على اشتباك ايدي حاد بين جمهوره

وحضور ابرز نجوم مصر!

حضر حفل الفنّان عمرو دياب المقام في 25 ديسمبر في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة "رويال كمبنكسي" الآلاف من معجبيه ومحبّيه، بالإضافة إلى العديد من نجوم الوسط الفنّي والمشاهير، منهم: مي عز الدين ، نيللي ، ايمان العاصي، ميرهان حسين، الإعلامية ريهام سعيد ، ايتن عامر ، السيناريست تامر حبيب، نجم "ستار اكاديمي" مينا عطا وغيرهم..

لكنّ الحفل شهد تدافعاً كبيراً من قبل الجمهور الذي أراد قسم كبير منه أن يلتقط الصّور والسّيلفي إلى جانب نجمهم المفضّل، حيث أدّى هذا الأمر إلى حصول إشكال وصل إلى حدّ الإشتباك بالأيدي، وقد ذكرت بعض المصادر أنّ هذا الإشكال كاد أن يلغي الحفل لولا تدخّل عناصر الأمن المتواجدة هناك وقدرتهم بالسيّطرة عليه بالكامل.

ومن الطّبيعي حصول هذا الأمر مع فنّان ناجح دخل موسوعة "غينيس"، ويمتلك كلّ هذه القاعدة الجماهيريّة الكبيرة وهو بالنّسبة لجمهوره "هضبة"، فالموضوع ليس مستغرباً بتاتاً، وليس جديداً أيضاً.

وبالعودة إلى تفاصيل الحفل الذي أحدث بلبلة بعدما قيل أنّ دياب استثنى ومنع المحجّبات منه وهو ما نفاه طبعاً، وهو قد افتتح المسرح بأغنية "احلى واحلى" من ألبومه الجديد "معاك قلبي" الذي سيطلقه قريباً، وقد ارتدى بدلة رسميّة سوداء وأطرب جمهوره بأجمل أغانيه ورقص معهم.

من ناحية ثانية سيصدر "الهضبة" فيديو كليب أغنية "معاك قلبي" في الفترة المقبلة، ونُذكر في سياق منفصل أيضاً، أنّ النجم المصري سيحيي حفل رأس السّنة في دبي كما النّجمة اللبنانيّة ميريام فارس .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع