الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو حلا الترك في تمارين مسرحية "المصارع"

7 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك في مسرحية جديدة لعيد الأضحى.

أعلنت حلا الترك أنّها ستطل على محبيها في عيد الأضحى من خلال مسرحية جديدة ستُشارك فيها إلى جانب محمد عامر ونخبة من النجوم، وذلك من خلال صورة نشرتها برفقته عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام.

هذه المسرحية ستحمل عنوان "المصارع" وستُعرض على مسرح قطر الوطني، وقد علّقت حلا على صورة السيلفي قائلةً: "مع الجميل محمد عامر بروفات مسرحية المصارع على مسرح قطر الوطني اشوفكم على خير."

وعلى ما يبدو، ستُشارك النجمة الصغيرة في هذا العمل المسرحي بصفتها ممثلة ومطربة، حيث أضافت صورة أخرى ظهرت فيها في الإستديو برفقة النجم الشاب وعلّقت عليها قائلةً: "مع الجميل الفنان: محمد عامر تسجيل حق مسرحية المصارع جااااهزين!!!! ترى م بقى شي."

من جهته، نشر محمد عامر العديد من اللقطات له برفقة الفنانة البحرينية أثناء التدريبات والتحضيرات معرباً عن فرحته العارمة للتعاون معها، وهو قد كشف عن أسماء النجوم الآخرين المشاركين في العمل وهم ناصر محمد، نجوى الكبيسي، علي ريشة، النجمة نجوى، محمد السني، فيصل رشيد واسماعيل القصاص.

هذا وظهر الممثل المصري برفقة الصغيرة في فيديو قصير يدعو فيه الجمهور إلى ملاقاتهم في أول أيام عيد الأضحى، مشيراً إلى أنّ العمل هو من تأليف الكاتب تيسير عبدالله واخراج سعد بورشيد.

إذاً محبو حلا الترك في قطر سيكونون على موعدٍ معها بعد أيامٍ قليلة على مسرح قطر الوطني كما سبق وذكرنا علماً أنّ الأماكن محدودة بحسب ما ذكر عامر.

هذا وإسترجعت نجمة "ارب قوت تالنت" ذكريات مسرحية "زين الاوطان" التي كانت قد شاركت فيها في عيد الفطر، حيث نشرت صورة لها على المسرح وعلّقت عليها: "زين الاوطان اياام تصبحون على الف خير."

من ناحية أخرى، كانت الفنانة البحرينية قد حلّت ضيفةً في برنامج ET بالعربي وأعربت عن رغبتها بإعتزال الفن للتفرّغ للدراسة حيث ترغب أن تصبح طبيبة أسنان.

إليكم أيضاً نجمات يوفقن بين الدراسة والفن

ولا بد من الإشارة هنا أنّها ليست المرة الأولى التي تصرّح فيها الفنانة الشابة أنّها تفكّر جدياً بالإنسحاب من عالم الفن على الرغم من أنّها حققت نجاحاتٍ كبيرة في فترةٍ قياسية.

أخيراً، من المتوقع أن تطرح النجمة البحرينية أغنيتها الجديدة "Why Am I So Afraid" في الفترة القريبة المقبلة، بعدما كانت قد طرحت البرومو الخاص بها منذ حوالي الثلاثة أسابيع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك