صور وفيديو حلا الترك في مسرحية "باسورد خلود" قريباً

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
حلا الترك تتشارك المشرح مع دنيا بطمة في مسرحية "باسورد خلود" يوم الجمعة المقبل.

وصلت حلا الترك منذ أيّامٍ قليلة الى قطر، وذلك كي تبدأ التحضيرات لعملٍ جديدٍ سيجمعها بنخبةٍ من نجوم الخليج الشباب.

وفي التفاصيل أنّ الفنانة الصغيرة ستشارك في مسرحيّةٍ غنائيّة تحمل عنوان "باسورد خلود"، إلى جانب عددٍ من الممثلين المعروفين وعلى رأسهم بدر الشعيبي وعبدالحميد الشرشني وعلي ريشه وندى أحمد وإسماعيل القصاص وبوسعيد.

كما ولأوّل مرة، ستطلّ خرّيجة "عرب ايدول "، النجمة المغربية دنيا بطمة في هذ المسرحية، لتكون بمثابة ثاني عمل يجمعها بإبنة زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وذلك بعد الديو الغنائي بينهما بعنوان "آه يا قمر".

يذكر أنّ "باسورد خلود" هي من تأليف تيسير عبدالله وإخراج سعد بورشيد وإنتاج مؤسسة السافلية للإنتاج الفني، وسيبدأ عرضها إعتباراً من يوم الجمعة القادم، 29 يناير الجاري، على مسرح الريان في سوق واقف.

و تأتي هذه المسرحيّة في الوقت الذي ينتظر جمهور النجمة البحرينيّة طرحها لأغنيتها الجديدة "Why Am I So Afraid" على طريقة الفيديو كليب على موقع "يوتيوب"، مع العلم أنّ موعد صدورها كان من المفترض أن يكون نهاية شهر ديسمبر من العام الفائت 2015، إلّا أنّه تأجّل لأسبابٍ غير معروفة أو معلنة.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ العلاقة بين حلا الترك ودنيا بطمة تتوطّد يومأً وبعد يوم وهذا الأمر ينعكس من خلال تواجدهما معاً في معظم الأحيان، وتبادلهما لكلمات الغزل والمدح والمحبّة في العلن وعبر مواقع التواصل الإجتماعي، تماماً كما حصل مؤخّراً حين روّجت الأولى لفيديو كليب الثانية الجديد "حب صيني" و باركت لهاعليه بعباراتٍ دافئة ونابعة من القلب.

ولكن في مقابل هذا، بدأ روّاد الإنترنت يلاحظون أنّ والدة حلا الحقيقيّة قد تكون تمرّ بفترة عصيبة حاليّاً أم أنّها مصابة بمرض نفسيٍّ من نوعٍ ما، إذ أنّها ما زالت تتمسّك بحساب ابنتها القديم على "انستقرام" و تقوم بمغازلة نفسها بنفسها مع أنّ الجميع يعلم أنّ هذا الحساب لا تديره صاحبة اغنية "Happy Happy" بل تتواصل مع معجبيها من خلال الآخر، الجديد والموثّق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك