الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو دنيا بطمة وابنتها غزل بالازياء نفسها في رمضان

هكذا خطت خطواتها الاولى!

هي التي كانت قد وعدت ووفت حين كشفت النقاب عن وجه ابنتها غزل بعد حوالي الـ6 أشهر من ولادتها، قد قررت على ما يبدو أن تشارك جمهورها ومتابعيها بأوّل خطوات صغيرتها؛ فأطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمجموعة صورٍ وفيديوهات حيث كانت ترقص وتلعب معها. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فهي إطلالتهما إذ اختارت لها ولابنتها الجلابة نفسها مما أثار الكثير من الجدل بين الرواد والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي.

نعم، نحن نتكلم عن النجمة المغربية دنيا بطمة التي شاركت محبيها ومتابعيها عبر صفحتها الخاصة على موقع انستقرام بمجموعة صور وفيديوهات جديدة لابنتها غزل. فظهرت تارةً وهي تساعدها على خطو أوّل خطواتها وتارةً أخرى وهي ترقص معها على أنغام أغنية زياد برجي "شو حلو". وكانت النجمة وابنتها ترتديان الجلابة البيضاء والزهرية نفسها.

وبالتعليق: "عرفتكم توحشتوها حتى هيا كتحماااق عليكم وكتقول لكم عواشر مباركة وغزولة بالجلابة الله يحميها... حبيت نقاسمكم اول خطوات غزولة الحمد لله ما شاء الله... تصبحون على ألف خير"، أردفت بطمة التي انقسمت الآراء حول أزيائها الرمضانية احدى صورها مع ابنتها؛ فما كان منها إلا أن أحدث تفاعلاً واسعاً بين متابعيها وجمهورها. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "يا عمري الجمال سيري يا دنيا كيما خليتيني نعس على هاد الوجه الله يفتح ليك و ليها أبواب الجنة"، "جمالكم ما شاء الله الله بحميمكم و يكون معاكم من كل عين المعنى الحقيقي للزين البلدي المغربي الله يخلي لي غزووولة تكبر في عزكم و تشوفوها في ابهى المناصب و الرتب و الانعام الله يكون معاك دنيا فنانة العرب صاحبة صوت البلبل القوي الله ينصرك على اعداء البلاد و اعداء الفنانين المغاربة بالنجاااح و الخير و المحبة و التوفيق و رضى الوالدين "...

من ناحية أخرى، تعرض زوج الفنانة المغربية ووالد الفنانة حلا الترك لوعكة صحية شديدة دخل على إثرها المستشفى. وكانت الفنانة المغربية قد نشرت له صورة وهو يعلق المحاليل الطبية، وأردفتها بالتعليق: "ما تشوف شر زوجي الغالي الله يحفظك ويحميك الف سلامه عليك والله يقومك لنا بالسلامه"، من دون أن تكشف أي تفاصيل عن طبيعة مرضة أو وضعه الصحي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك