الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": تحضيرات برايم 10 مع ملحم زين

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت أجواء الكواليس بين الطلاب؟

ينتظر الجمهور العربي مساء اليوم السهرة العاشرة من برنامج "ستار اكاديمي " التي ستشهد مغادرة الطالب الذي سيحظى بأقلّ نسبة تصويت من محبّيه ومشجّعيه، كما وسيعمل المشتركون جاهدون على إعطاء أكثر ما عندهم كي يتأهلوا الى الحلقة النهائية وينافسوا على اللقب.

ومثل كلّ ليلة خميس، يزور الفنان الضيف المشتركين ليتدرّب معهم على الأغاني التي سيقدّمها على المسرح، ويقدّم لهم مجمل النصائح التي يحتاجون إليها، وضيف برايم الليلة ريس الأغنية اللبنانية ملحم زين الذي تعرّف أمس على الطلاب العشرة وشاركهم الغناء والتحضيرات، بالاضافة الى الصور التي تشاركها معهم.

ملحم سيقدّم مساء اليوم باقةً من أجمل أغانيه الجديدة وحتماً سيُشعل الأجواء داخل المسرح خاصّة وأنّ اغانيه الحديثة دائماً ما تلاقي نجاحاً بين محبّيها وفي الوطن العربي.

كما ووصل أيضاً نجما "ستار اكاديمي 10"، محمد شاهين ومينا عطا الى المسرح، وبدورهما تمرّنا على الاغنية التي سيقدّماها الليلة، في حين تفاجأوا بوصول النجميْن ايلي ايليا وليا مخول اللذين وصلا كي يدعما الطلاب ويجتمعا مع اصدقائهما من الموسم الماضي.

يُذكر أنّ "درة" كانت قد كشفت مساء الثلاثاء الماضي عن إسميْ النومينيز اللذان دخلا منطقة الخطر هذا الأسبوع بعدما تقلّص العدد الى إثنين بدلاً من ثلاثة، كان أداؤهما ضعيفاً في الإيفال الأخير وهما انيس بو رحلا من الجزائر ومابيل شديد من لبنان ومن المتوقّع أن تكون المنافسة شديدة بينهما خاصة وأنّهما يقدّمان الأغاني الأجنبية في السهرات الأسبوعية، إلّا أنّ الترجيحات تميل الى مغادرة مابيل وليس انيس، نظراً الى أنّ عدد الطلاب اللبنانيين المستمرّين في المنافسة يفوق باقي الجنسيات في الاكاديمية.

انيس ومابيل تفاجأا بخبر تسميتهما، حيث غضبا وإستنكرا خوفاً من أن يخذلهما التصويت، وقد عبّرا عن حزنهما أمام الكاميرات التي تتواجد في زوايا منزلهما الحالي، وذلك بهدف إقناع وإستعطاف جمهورهما كي يكثّفوا التصويت لهما.

أخيراُ، يُذكر أنّ فقرة الـ TOP 3 الأسبوع الماضي قد ضمّت في لائحتها الطالبة حنان الخضر على المرتبة الأولى وقد فازت برحلة الى باريس، كما حصل كلّ من محمد عباس على المرتبة الثانية والطالبة دينا عادل على المرتبة الثالثة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك