الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": تحضيرات برايم 15 مع هيفاء وهبي

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت أجواء التمارين للبرايم 15 من "ستار اكاديمي 11"؟

يختتم برنامج "ستار اكاديمي " موسمه الحادي العشر مساء الجمعة 29 يناير 2016 مع الفنانة شيرين ، فيما تحلّ هيفاء وهبي ضيفة الليلة على مسرحه في البرايم ما قبل الأخير وتشهد على مغادرة آخر طالب من الاكاديمية، وهو الذي سيحظى بأقلّ نسبة تصويت من قبل الجمهور.

هذا الموسم الذي كان مليئاً بالأخبار وبالانتقادات شارف على الانتهاء، وطالب واحدٌ سيفوز باللقب بعدما تأهّل الى النهائيات كلّ من محمد عباس وهايدي موسى من مصر، ومروان يوسف من لبنان، فيما ننتظر معرفة نتيجة التصويت التي ستؤهّل أحد النومينيز الى هذه الليلة المنتظرة وهما التونسي نسيم رايسي ، والمغربية حنان الخضر.

وكما تجري العادة، يزور الفنان الضيف المشتركين مساء الخميس كي ينهي كلّ التمارين ويتدرّب معهم على الاغاني التي سيقدّمونها على المسرح، وقد وصلت أمس وهبي وتعرّفت على الطلاب الخمسة عن كثب، وأبدت حماسها بأن تطلّ الليلة الى جانبهم، بعدما لفتوا الانظار إليهم وحقّقوا جماهيرية كبيرة على الصعيد العربي.

هيفاء إلتقطت صوراً عديدة معهم ومع بعض الجنود المجهولين من فريق العمل وقد حضّرت مع الصبايا الاغاني التي إختارتها، وهو من المقرّر أن تطلق أغنية جديدة وتقدّمها لاوّل مرة أمام الجماهير.

يُذكر أنّ ايهاب امير ، سكينة شكاوي وسهيلة بن لشهب قد وصلوا بعد ظهر البارحة الى بيروت للمشاركة في البرايم وحضور السهرة النصف نهائية، قبل أسبوع واحد من تتويج اللقب لزملائهم، وقد ظهروا في فيديو قصير بكامل حماسهم لعيش أجمل اللحظات التي سبق وعاشوها وانحفرت في ذاكرتهم من جديد.

أخيراً، يُذكر أنّ هناك الكثير من أهل الفن والمشاهير الذين عبّروا عن دعمهم الكبير لكثير من الطلاب المتأهلين، وأثنوا على موهبتهم وأخذوا يشجّعونهم عبر حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" و"تويتر" من خلال تغريداتٍ وتعليقاتٍ متنوّعة، زادت من حماس الجمهور الذي يصوّت بكثافة لنجمه المفضّل.

إذاً من سيكون برأيكم الفائز في الموسم الحادي عشر، ومن سيربح مبلغاً قدره 100 ألف دولار؟ أيام قليلة تفصلنا من إعلان النتيجة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك