الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": تحضيرات برايم 16 والاخير

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الفنانة شيرين في كواليس التحضيرات للسهرة الاخيرة من "ستار اكاديمي 11"، من سيفوز باللقب؟

وصل برنامج "ستار اكاديمي 11" الى نهائيّاته وأصبح اللقب قريباً جداً من الطلاب الذين يتنافسون بين بعضهم، وهم نسيم رايسي من تونس، محمد عباس من مصر، مروان يوسف من لبنان وهايدي موسى من مصر، حيث يسعى كلّ منه الى الحصول عليه والفوز بمبلغ مالي وقدره 100 ألف دولار، بعدما أعطى كلّ ما لديه على مدى 4 أشهر في أكاديمية الفن.

هذا البرنامج الذي تابعه المشاهد العربي وترقّب جديد المشتركين يومياً، يختتم سهرته الاخيرة مع الفنانة شيرين التي وصلت الى بيروت منذ ايام قليلة وزارت أمس مسرح البرنامج من أجل التمارين مع المشتركات اللواتي سيشاركْنها الغناء.

شيرين قدّمت للجميع النصائح التي سبق وإختبرتها في مسيرتها الفنية كما وأمضت وقتاً مميزاً معهم وتشاركت الغناء مع كلّ من سهيلة بن لشهب وهايدي موسى، ومن المتوقّع أن تقدّم ميدلي لأجمل أغانيها المعروفة، بالاضافة الى بعض الاعمال التي طرحتها في ألبومها الاخير "انا كتير".

وفي هذا السياق، لا بدّ من الاشارة الى أنّ الفنانة المصرية إستغلت تواجدها في لبنان كي تقضي رحلة إستجمامية جميلة في بلدها الثاني، فلعبت في الثلج وقامت بمشاريع متنوّعة مع أصدقائها المقرّبين.

وبالعودة الى البرايم الاخير، نشير الى أنّ الطلاب الـ 16 سيطلون الليلة على جمهورهم من جديد، بعدما دخلوا الاكاديمية منذ اسبوع تقريباً، وسيشعلون الحماس في الاستديو مع المتأهلين الاربعة ويغنوا اغاني شبابية وطربية عديدة.

أخيراً، لا ننسى أن نذكر أنّ البرايم السابق شهد موقفاً محرجاً للفنانة هيفاء وهبي التي حلّت ضيفة فيه، وكادت تسقط بعدما تعثّرت على الدرج وفقدت حذاءها من رجلها، الى أن إنتعلته من جديد وتقدمت الى الوسط وقدمت وصلتها الغنائية.

وهنا نشير الى أن هذا البرنامج، سبق وإستضاف ألمع نجوم الفن العربي المعروفين ويتمتّعون بقاعدة جماهيرية كبيرة، أمثال: فارس كرم ، مايا دياب ، الشاب خالد، سعد المجرد ، نانسي عجرم ، انغام ، كارول سماحة ، وآخرين ...

(شاهدوا أيضاً فيديو: نجوم "ستار اكاديمي" اختاروا التمثيل تعويضاً عن فشلهم في الغناء)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك