صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": تحضيرات برايم 2

12 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت أجواء الكواليس بين الطلاب والفنان محمد حماقي؟

يستضيف الليلة برنامج "ستار اكاديمي " على مسرحه في السهرة الثانية النجم محمد حماقي الذي سيقدّم مجموعة من أغنياته المميزة برفقة الطلاب، وذلك بعد أن تعرّف عليهم شخصياً وجلس معهم وإلتقط صوراً عديدة الى جانبهم.

ومن تابع الصور التي نشرها الحساب الخاص بالبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، للاحظ الحماس والهيصة التي رافقت المشتركين طيلة فترة التمرينات، حيث رقصوا وصفّقوا وحفظوا كلّ اللوحات التي سيقدمونها مساء اليوم امام الجمهور.

وهذه الليلة سيودّع "ستار اكاديمي" طالباً من بين النومينيز الثلاثة رفايال جبور ، فاتن عبد الحميد ويوسف درويش الذين دخلوا منطقة الخطر بعد الإيفال الأول، وهم اليوم ينتظرون دعم الجمهور لهم كي يستكملوا مشوارهم في الأكاديمية.

من جانب آخر، نشير الى أنّ الطلاب قد تواصلوا مع الجمهور العربي من خلال جلسة السوشيل ميديا التي تقرّب المسافات بين الطرفين وتزيد من عزيمتهم لتقديم الأفضل والمثابرة أكثر فأكثر، وذلك من خلال التغريدات التي يرسلها المشاهد إليهم بكثافة أسبوعياً.

وجاءت هذه الرسائل داعمة للنومينيز أهمّها من نجمة "ستار أكاديمي 10" ليا مخول التي دعمت رافاييل وتمنّت له التوفيق في هذا البرايم والعودة من جديد الى رفاقه، كما وتلقّى كل من المصري محمد سعد والجزائرية سهيلة بن لشهب عروض زواج، بالإضافة الى أغلب التغريدات جاء فيها طلب من الفانز لمجموعة من الاغاني الوطنية والرومانسية.

يُذكر أنّ الطلاب الـ 18 الذي إختاره "ستار اكاديمي" لهذا الموسم هم:

مروان يوسف من لبنان، هايدي موسى من مصر، محمد سعد من مصر، حنان الخضر من المغرب، يوسف درويش من سوريا، شانتال جعجع من لبنان، محمد عباس من مصر، سهيلة بن لشهب من الجزائر، نسيم رايسي من تونس، سكينة شكاوي من المغرب، علي الفيصل من السعودية، فاتن عبد الحميد من البحرين، مرتضى النجم من العراق، ايهاب امير من المغرب، رفايال جبور من لبنان، دينا عادل من مصر، انيس بو رحلا من الجزائر، مابيل شديد من لبنان.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك