الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور وفيديو "ستار اكاديمي 11": تحضيرات برايم 4 مع اصالة نصري

15 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كيف كانت أجواء الكواليس بين الطلاب والفنانة اصالة نصري؟

وصلت النجمة اصالة نصري أمس الى تمارين البرايم الرابع من برنامج "ستار اكاديمي " بموسمه الحادي عشر، لتتعرّف على الطلاب وتتدرّب معهم على الأغاني التي ستقدمها برفقتهم على المسرح.

أصالة غنّت، إلتقطت صوراً عديدة مع الكثيرين، كما وجّهت رسالةً إلى جمهورها وعدتهم بمفاجآت مميزة في سهرة اليوم، حيث ستغني مع الطالبتيْن دينا عادل وسهيلة بن لشهب.

إنّها ليست المرّة الأولى التي تحلّ فيها الفنانة السورية ضيفةً على أحد برايمات البرنامج، وكان لافتاً إصطحابها لإبنة شقيقها أنس "أصالة جونيور" التي جلست تتابعها وهي تغنّي بالإضافة الى أنّها دائماً ما تتواجد معها خاصة خلال رحلاتها السياحية.

يُذكر أنّه بعد خضوع التلاميذ للتقييم الأسبوعي يوم الأحد ومرورهم أمام الأساتذة المختصّين أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذة المسرح بيتي توتل، وأستاذتيْ الغناء ليسلي عقل وكارلا رميا ورئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، سمّت "درّة" 3 مشتركين كان أداؤهم ضعيفاً بالنسبة للآخرين وهم: سكينة شكاوي من المغرب، علي الفيصل من السعودية ومابيل شديد من لبنان.

وهذا البرايم سيشهد على مغادرة أحدهم حيث ينتظر النومينيز الثلاثة دعم الجمهور لهم كي يبقوا في البرنامج وينافسوا على اللقب.

وهنا لا بدّ من التذكير أنّ سكينة التي تدخل منطقة الخطر للمرة الثانية كانت قد أعربت عن حزنها الكبير حيال تسميتها نومينيه موضحة أنّها لم تكن تريد أن تقف في دائرة الخطر مع مابيل وعلي لأنّ ذلك قد يؤثر على صدقاتهما، وهذا ما سبّب لها بنوبة هسيتيرية وأعادت مشهد ابتسام تسكت مرة أخر في أرجاء الأكاديمية.

أخيراً، نشير الى أنّ والدة شانتال جعجع قد فاجأتها أمس بزيارةٍ خاطفة إلى الأكاديمية، حيث تحدّثت معها وقدّمت لها الدعم الكبير كما وطلبت منها أن تُركّز أكثر في الحصص والدروس، ونقلت لها سلامات العائلة والأهل

هذا وكان لشقيق مروان يوسف الفرصة أيضاً بزيارته والجلوس معه، بالإضافة الى أنّه تعرّف على الطلاب عن كثب وعاش معهم أوقاتاً ممتعة يتمناها كلّ المشاهدين في الوطن العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك